أسعار سلع ” الشعب يأمر “.. وأماكن بيع المنتجات المشاركة في المبادرة

في إطار دورنا الخدمي، ننشر قائمة أسعار جميع السلع والمنتجات التي سيتم طرحها في إطار مبادرة ” الشعب يأمر “، وكذلك الأماكن التي يمكنك أن تجد فيها تلك المنتجات المخفضة، حيث يقل سعرها عما في السوق بنسب خصم تصل إلى 25% لبعض المنتجات والسلع.
قائمة أماكن بيع منتجات مبادرة الشعب يأمر وأسعارها
فتح الله ماركت
تشارك فروع شركة “فتح الله ماركت” بمختلف المحافظات في مبادرة الشعب يأمر، وفي هذا الإطار سيتم بيع عدد كبير من المنتجات والسلع بنسبة خصم تصل إلى 20%، وذلك لمدة 3 أشهر.
أما عن أهم أسعار السلع والمنتجات في مبادرة الشعب يأمر بفروع “فتح الله ماركت” فهي: الزيت بـ 8.25 جنيه، بدلا من 9.5 جنيه، السكر بـ 5 جنيهات (أقل بنسبة 40% عن سعر السوق)، وسيتم خلال الفترة القادمة توفير سلع أخرى بنفس الأسعار المعلن عنها.
 شركة مكرونة ريجينا
تقدم شركة مكرونة “ريجينا”، تخفيضات تصل إلى 25%، على جميع أنواع المكرونة التي تنتجها، وذلك في إطار المبادرة، لتصبح الأسعار كالآتي: سعر كيس مكرونة ستار بـ 190 قرشا، وذلك بدلا من 2.5 جنيه، وكيس مكرونة مصرية بسعر 2.90 جنيه، وذلك بدلا من 3.90 جنيه، وسعر كيس كبير من مكرونة ريجينا (وزن 1 كيلو) بـ 10 جنيهات، وذلك بدلا من 12.5.
شركة زيت شطارة
كشفت الشركة المنتجة لزيت الطعام “شطارة”، عن قيامها بالمشاركة في مبادرة الشعب يأمر بتخفيض سعر زجاجة زيت شطارة من 9.75 جنيه إلى 8.25 جنيه، وتم توفيره في عدد من المراكز التجارية في مقدمتها “فتح الله ماركت”.
شركة جهينة
تشارك شركة جهينة لمنتجات الألبان في مبادرة الشعب يأمر بتخفيض أسعار جميع السلع التي تنتجها بنسبة تصل إلى 20% لبعض المنتجات، وفي إطار المبادرة ستكون أسعار منتجات الشركة كالآتي: سعر كيس لبن “بخيره” وزن نصف كيلو، 3.85 جنيه بدلا من 4.75 جنيه، كما ستشارك جهينة بعدد آخر من المنتجات سواء الألبان أو العصائر، وذلك خلال الفترة القادمة ضمن المبادرة.
شركة ديرى إنترناشونال
تشارك مجموعة “ديرى إنترناشونال” للمواد الغذائية في مبادرة الشعب يأمر بمجموعة منتجات كاملة، حيث تقدم تخفيضات بنسبة 20% على أنواع الجبن المختلفة “الاسطمبولى والشيدر والمثلثات”، وسيتم توفير تلك المنتجات في فروع السوبر ماركت المختلفة.
كما ستقوم سيارات تابعة لمجموعة “ديرى إنترناشونال” للمواد الغذائية في إطار مبادرة “الشعب يأمر” بالتنقل في الأسواق الشعبية والقرى المختلفة لتوزيع تلك المنتجات فى كل مكان حتى تضمن وصولها إلى جميع المستهلكين، كما ستقوم الشركة بتقديم مكافآت لأصحاب السوبر ماركت الصغيرة، التي تلتزم بأسعار المبادرة عبارة عن سلع مجانية من منتجات غذائية تابعة للشركة.
سعودي سوبر ماركت
تشارك شركة “سعودى سوبر ماركت” في مبادرة الشعب يأمر لمدة 3 أشهر، بتخفيض الأسعار على جميع السلع والمنتجات المشاركة في المبادرة، وكذلك السلع غير المشاركة في المبادرة بتنازل شركة “سعودي سوبر ماركت” عن هامش الربح الخاص بها لصالح المستهلك، كما ستطرح “سعودي سوبر ماركت” دجاج المحروسة، بسعر 20 جنيها فقط بدلا من 28 جنيها.
شركة هايبر وان
تشارك شركة “هايبر وان”، في مبادرة الشعب يأمر من خلال سلسلة فروع “هايبر وان” في مختلف أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى تقديم خصم خاص يصل إلى 20% على منتجات “توب فاليو”، والتى تقوم شركة “هايبر وان” بتعبئتها.
وتتضمن قائمة السلع والمنتجات، التي سيتم تقديم خصم عليها بسلسلة “هايبر وان”، بنسبة خصم تصل إلى 20%، على معظم المنتجات الغذائية، ومنتجات المنظفات ومسحوق الغسيل، بالإضافة إلى بعض المنتجات المتنوعة الأخرى، كما تم طرح السكر بسعر 4.95 جنيه، في جميع فروع سلسلة “هايبر وان” ضمن مبادرة الشعب يأمر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا