مواطنون عن أداء محافظ الدقهلية: "القمامة بالشوارع .. والأسعار نار"

رغم انتهاء حركة المحافظين، وبقاء المحاسب حسام إمام بمنصبه كمحافظ للدقهلية، إلا أنه لم يستطع احتواء معارضيه من ابناء المحافظة الذين مازالوا غاضبين من اوضاع المحافظة رغم أنه يجرى جولات وتحركات إضافة إلى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين، ورغم مبادرة "حلوة يا بلدى" والتى تسعى لجعل المحافظة نظيفة وخالية من القمامة إلا أنها مازالت تملأ عددا من الشوارع.

وحول رأي الشارع في أداء المحافظ خلال الفترة الماضية ، يقول أحمد مجدى "مهندس ":"الدقهلية مازالت تعانى من عدم وجود محافظا شبيه أو قريب من الرائعين اللواء سعد الشربينى وفخر الدين خالد واللذين يعدان من افضل المحافظين على مدار تاريخ المحافظة مع الاحترام لمن جاءوا جميعا ولكن المحافظة تحتاج قيادات من الجيش أو الشرطة".

ومن جانبها تقول ليلى يوسف كامل "ربة منزل":"الأسعار مولعة، نفسى المحافظ يركز على الأسعار ويشوف يوميا ده لأن تجار السوق السودا يتحاكموا فينا، وانا عندى اربع عيال وجوزى عامل على اده نجيب منين يعنى ".

أما محمد عطوه "بائع " فيقول: "انا بياع على ادى بجيب شوية فاكهة وابيعهم، وتاجر الجملة بيقطم وسطى، ورغم كده بلاقى كل يوم المرافق مبهدلانى وواخدين حاجتى وفى يوم رحت اكلم المحافظ شدونى وحدفونى بعيد عنه، العدالة يا حكومة".

فيما طور "إمام"، خلال الفترة الماضية ورفع كفاءة دورة المياه العمومية بجوار مستشفى الطوارئ خلال شهر، كما كلف رووساء الاحياء بعقد لقاء شهرى للفلاحين كما عقد احتماعا باللجنة العليا للصناديق لمتابعة كافة المشروعات التى يتم تنفيذها واجراء مزاد علنى لمحلات المنصورة بلازاكما قام بتسليم أبراج تعاونيات المجزر للهيئة الهندسسة للقوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا