غادة إبراهيم: عرض "حائط البطولات" أعاد لى الروح مرة أخرى وأهديه لجنودنا

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إن عرض فيلم "حائط البطولات"، للمرة الأولى على شاشة التليفزيون المصرى، بالتزامن مع احتفالات أكتوبر المجيدة، أعاد لها الروح مرة أخرى، خاصة بعد أن ظل الفيلم حبيس الأدراج لمنعه من العرض على مدار سنوات طويلة، موضحة أنها كانت ترغب منذ دخولها الوسط الفنى، أن تشارك فى عمل وطنى يبرز دور جنودنا البواسل فى حرب 73، على حد قولها.
وأضافت إبراهيم لـ"اليوم السابع"، أنها تفخر بأن يكون فى أرشيفها الفنى، عمل يُكرم رجال الجيش المصرى، ويظهر كفاحهم ونضالهم وجهدهم كى تبقى مصر مرفوعة الرأس، منذ حرب أكتوبر المجيدة، وهو ما نحصده الآن من هيبة وكيان قوى لجيش مصر العظيم وسط باقى دول العالم.
وأهدت إبراهيم، فيلم "حائط البطولات"، لجميع جنود مصر سواء الشهداء منهم عبر تاريخ أم الدنيا، أم الحاليين الذين يقفون على الحدود كى تنعم مصر بالأمن والاستقرار، كما أعربت عن سعادتها البالغة بالعمل من خلال هذا الفيلم مع كوكبة كبيرة وهامة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير محمود ياسين، فضلا عن المنتج عادل حسنى والمخرج محمد راضى ومدير التصوير سمير فرج.
يذكر أن فيلم "حائط البطولات"، يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمود ياسين وخالد النبوى ومصطفى شعبان وفاروق الفيشاوى وأحمد بدير وحنان ترك وحجاج عبد العظيم وغادة إبراهيم وندى بسيونى وسميرة محسن .
ويتناول الفيلم روح البطولة والفداء والتضحية لقوات الدفاع الجوى ودورها فى صد الهجمات الجوية لطيران العدو خلال فترة ما بعد نكسة 1967، وحرب الاستنزاف والاستعداد لحرب أكتوبر المجيدة، كما يجسد العمل بعض الجوانب الاجتماعية للقوات المسلحة ومدى تحملهم من أجل الوطن فى ملحمة عسكرية ووطنية أبهرت العالم .

أحمد بدير وغادة إبراهيم فى مشهد من فيلم "حائط البطولات"

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا