أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 7 / 10 / 2016.. على فتحى يظهر فى مران الغد

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 7 / 10 / 2016 العديد من الأخبار الهامة، التى جاء فى مقدمتها قرار انتظام على فتحى ظهير أيسر نادى الزمالك فى التدريبات الجماعية لفريقه غدا السبت بعد خضوعه لفترة تأهيل طويلة عقب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى الركبة.
يأمل نادى الزمالك أن يصبح على فتحى جاهز للمشاركة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز المقرر لها يومى 15 و23 أكتوبر الجارى وهو ما سيتحدد خلال الأيام القليلة القادمة.
من المقرر أن يتواجد على فتحى ضمن قائمة نادى الزمالك المسافرة إلى جنوب أفريقيا مساء الثلاثاء المقبل لخوض ذهاب نهائى دورى الأبطال حتى فى حالة عدم المشاركة.
الزمالك يقدم موعد مران الغد بسبب "الساعة البيولوجية"
فيما قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك تقديم موعد مران الفريق غدا السبت ليقام فى الحادية عشر صباحا، وذلك لضبط "الساعة البيولوجية" للاعبين.
ويستعد نادى الزمالك لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى يوم 15 أكتوبر الجارى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا ويسعى جهاز نادى الزمالك لاعتياد لاعبى الفريق على الاستيقاظ المبكر وخوض التدريبات صباحا خاصة أن النهائى الأفريقى سيقام فى الثالثة عصرا، لذلك يجب أن يعتاد اللاعبون على إقامة التدريبات صباحا حتى انتهاء المباراة.
ومن المنتظر أن يخوض نادى الزمالك تدريباته فى جنوب أفريقيا الساعة الثالثة عصرا يوميا فى نفس توقيت المباراة.
زادة يصل جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة الزمالك وصن داونز
وصل هانى زاده عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إلى جنوب أفريقيا تمهيداً لاستقبال بعثة الفريق الأبيض يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً لمواجهة صن داونز فى ذهاب دور النهائى من دورى أبطال أفريقيا.
الزمالك يستفسر عن موعد معسكر المنتخب استعدادا لمواجهة بازل
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على مخاطبة اتحاد الكرة لمعرفة موعد ومكان إقامة معسكر المنتخب فى شهر يناير المقبل، لتحديد مدى القدرة على إقامة ودية الفريق الأبيض مع بازل السويسرى المتفق عليها ضمن عقد انتقال عمر جابر لاعب الزمالك السابق إلى الفريق السويسرى.
فى حال إقامة المنتخب الوطنى لمعسكره فى الإمارات سيخاطب نادى الزمالك اتحاد الكرة للاستعانة بالدوليين لخوض ودية بازل بالإمارات على أن يعودوا بعد الانتهاء من الودية لصفوف الفراعنة، وفى حال عدم التمكن من ذلك سيتم تحديد موعد آخر للودية خاصة أن الزمالك يرغب فى تحقيق أقصى استفادة منها بمشاركة لاعبى الفريق الدوليين .
إجازة البنوك تحرم لاعبى الزمالك من المستحقات
تسبب حصول البنوك على إجازة أيام الخميس والجمعة والسبت فى تأجيل صرف مستحقات لاعبى نادى الزمالك.
تقرر دخول المستحقات حسابات لاعبى نادى الزمالك أحد يومى الأحد أو الاثنين وفقا لموعد انتهاء الإجراءات البنكية حيث يتمسك مجلس الإدارة بصرف المستحقات قبل سفر الفريق لجنوب أفريقيا مساء الثلاثاء لتحفيز اللاعبين، ليتم صرف 25% من عقود اللاعبين القدامى بخلاف باقى نسبة المشاركة عن الموسم الماضى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا