حكاية بوستر مسلسل "السبع بنات" وسبب قرار منتجه بتعديله

ترددت أنباء خلال الأيام الماضى عن وجود أزمة داخل مسلسل "السبع بنات" الذى يتم تصويره حالياً تحت قيادة المخرج محمد النقلى لعرضه خلال فى الماضية، حيث قيل إن عددا من الفنانات اللاتى يشاركن فى البطولة لم يعجبهن وضعهن على البوستر الذى تصدرته الفنانة علا غانم.
وعلم "اليوم السابع" من داخل الكواليس أن هذا البوستر تم تصويره ولم تطرحه الشركة بشكل رسمى خاصة بعدما طلبت إحدى بطلات العمل تعديل وضعها على البوستر، وهو ما وافق عليه منتج العمل، إلا أن الفنانة علا غانم فاجأت الجميع بنشره على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور "أنستجرام" وهو ما تسبب فى غضب لدى باقى البطلات.
وتعمل الشركة المنتجة حالياً على إجراء بعض التعديلات على البوستر قبل طرحه بشكل رسمى خلال الفترة المقبلة بما يرضى جميع الفنانات المشاركات فى المسلسل، لاسيما أن كواليس التصوير كانت تشهد حالة من الود والمرح بين السبع بطلات قبل تصوير هذا البوستر، وظهر ذلك فى الصور التى تم نشرها على صفحاتهم بمواقع التواصل المختلفة.
مسلسل "السبع بنات" بطولة إيمان العاصى وريم البارودى وفريال يوسف وعلا غانم وحجاج عبد العظيم، وحسام الجندى وتارا عماد وميريهان حسين ودنيا المصرى وأحمد عصام وأحمد صيام، وعبير منير وخالد حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى، وتدور أحداثه فى 60 حلقة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا