أخبار الدوري الإسباني اليوم.. "رسميا" أتلتيكو يحمى نجمه من ريال مدريد

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وأبرزها أن إدارة نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى أعلنت عن تجديد تعاقد المدافع الإسبانى جابى لمدة موسم إضافى حتى عام 2018، ليحميه من الانتقال لنادى ريال مدريد.
اتلتيكو يعلن تجديد تعاقد مدافعه رسميا
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى جدد تعاقد المدافع جابى لموسم آخر لحمايته من الانتقال إلى نادى ريال مدريد الذى خاض مفاوضات طويلة مع مدافع الفريق المدريدى.
وجاء فى البيان الرسمى الذى نشرته إدارة نادى ريال مدريد "جابي سوف يكون جزء أساسي من فريق اتلتيكو مدريد فى بداية الموسم المقبل، ليخوض معنا مغامرات جديدة".
جابى يؤكد أنه فخور بتجديد تعاقده مع اتلتيكو مدريد
قال المدافع الإسباني عقب توقيع تعاقده الرسمى مع نادى أتلتيكو مدريد "انه تحد عظيم أن أكون قائد الفريق لحقبة جديدة ومثيرة في لحظة سيتم تسجيلها في تاريخى انه مصدر فخر بالنسبة لي.
واختتم جابى حديثه قائلا " أنا سعيدا جدا لتجديد تعاقدى لمدة عام آخر في بيتي، وأنا دائما أقول أن اللعب في اتليتيكو مدريد كان حلمي منذ ان كنت طفلا، لذلك لا يمكن أن أطلب أكثر مما أنا أعيشه خلال هذه السنوات، وأود أيضا أن أشكر المشجعين على دعمهم غير المشروط لي وللفريق ".
مسابقة الدوري الاسباني شهدت اليوم العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأبرزها أن إدارة نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى أعلنت عن تجديد تعاقد المدافع الإسبانى جابى.
دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد يحصل على أعلى تكريم فى الأورجواى
دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد الإسبانى يحصل على جائزة ناسازي اوبدوليو فاريلا وهى أعلى تكريم يحصل عليه الرياضى فى الأورجواي، وأصبح ثالث رياضى يحصل على التكريم تاريخيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا