شمس: لن أتوقف عن حملة نشر كذب المشاهير

قالت المطربة الكويتية شمس إنها لن تتوقف عن نشر الحسابات والأرقام الوهمية لبعض نجوم الوطن العربي على موقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت شمس في تغريدة لها اليوم: "ماراح أتوقف عن حملة نشر كذب المشاهير من كل مجال إلي يشترون مشاهدات وهمية وفلورز وذمم صحفيين يطبلون لهم في كل مكان ويهاجمون منافسيهم".

وكشفت الفنانة الكويتية عن تفاصيل جلسة عمل جمعتها بشركة فرنسية للتسويق الإلكتروني، عن لجوء بعض النجوم لشركات لتزويد حسابتهم الرسمية بأرقام وهمية.

وكتبت شمس: "اجتمعت مع شركة فرنسية عشان اعمل اعلانات في السوشال ميديا لالبومي واكتشفت بالاوراق والأدلة أن 95 في المائة من الفنانين العرب حساباتهم وهمية، واكتشفت أن 95 في المئة من الفنانين العرب يشترون نسبة مشاهدة على كليباتهم في عشان كذا ولا فنان عربي عنده إعلان عالمي على قناته في اليوتيوب".

وتابعت شمس: "واكتشفت خير اللهم اجعله خير قال ايه أن لما انستجرام يسوي حملة واليوتيوب على الشراء الوهمي يصيرا لفنان بنفس اللحظة يشتري وهم جديد عشان ماينكشف".

واستكملت شمس: "نداء عاجل... على جميع المستمعين والمشاهدين ان يطلبوا من الفنانين العرب وشركاتهم الفنية تقديم ادلة ورقية على صحة ارقامهم وعدم خداع الناس عيب والله عيب عليكم يا فنانين وفنانات العرب المقصودين ترى حتى لو ضحكتوا على الناس ماقدرتوا تضحكوا على الشركات العالمية وارقامكم الحقيقية مفضوحة".

واضافت: "شعوب امة العرب على الجنة باذن الله من غير حساب لان قضوا حياتهم مخدوعين من رؤساء وحكومات ورجال اقتصاد ورجال دين وحتى الفنانين كذبوا عليهم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا