السيطرة على حريق شب في 9 أحواش بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية في سوهاج من السيطرة على حريقين شبا اليوم الجمعة في 9 أحواش بمركزي المراغة وأخميم، وأسفرا عن إصابة سيدة بحالة إغماء واختناق ونفوق 26 رأس ماشية وأغنام.

وكان مدير أمن سوهاج اللواء مصطفى مقبل تلقى إخطارين بالحريقين، فانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريقين وإخمادهما.

وتبين من المعاينة والفحص أن الحريق الأول بمركز المراغة نشب بقرية "إقصاص" بدائرة المركز في 4 أحواش مشيدة بالطوب اللبن ومسقوفة بأفلاق النخيل والبوص بسبب مصدر حراري غير معلوم، ونتج عن الحريق إصابة فوزية عبد البر علي (50 عاما، ربة منزل) بحالة اختناق وإغماء نتيجة تصاعد الأدخنة وتم نقلها للمستشفي المركزى وانحصرت التلفيات فـي نفوق 6 رؤوس ماشية ودابة وبعض الطيور واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من الغلال والبوص وأفلاق النخيل.

وشب الحريق الثانى بناحية نجع أبو عوف التابع لقرية "آبار الملك " بدائرة مركز أخميم في 5 أحواش لتربية الماشية مبنية بالطوب الأحمر ومعروشة بالبوص وأفلاق النخيل، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فـي نفوق 8 رؤوس ماشية و12 رأس غنم وبعض الطيور واحتراق كميات من البوص وأفلاق النخيل ورجحت المعاينة المبدئية أن يكون سبب الحريق مصدر حراري.

وتحرر بالحريقين المحضران اللازمان وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا