رانيا بدوى تشارك عمرو أديب تقديم برنامج "كل يوم" على قناة ON E

أعلنت شبكة قنوات “ON” عن خريطة البرامج الجديدة لقناة “ON E” والتي تتميز بالتنوع والإنفراد في الساحة التليفزيونية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمواد التي تتماشي مع رغبات المشاهد المصرى بمختلف فئاته العمرية والشرائح الاجتماعية، وذلك في خطوة جديدة للوصول إلى كافة أطياف الشعب المصري وإرضاء أذواق جمهورها العريض بكوكبة مميزة من أكبر البرامج والمسلسلات التي تحظى بإعجاب ومتابعة الملايين .
تنضم الإعلامية رانيا بدوى إلى أسرة برنامج "كل يوم" الذى يذاع على شاشة ON E وإذاعة نغم fm فى نفس التوقيت، لتشارك الإعلامى الكبير عمرو أديب تقديم فقرات البرنامج ابتداء من يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 أكتوبر .
وتعد رانيا بدوي، من أشهر الإعلاميات فى الوطن العربى، وسبق لها أن شاركت عمرو أديب تقديم برنامج القاهرة اليوم على قناة "اليوم" بشبكة أوربت، كما تعمل حالياً كمحاورة صحفية بجريدة المصرى اليوم .
وجاءت بداية رانيا بدوى، كمحررة صحفية لجريدة الشرق الأوسط اللندنية بقسم سياسة وأحزاب، قبل أن تنتقل للعمل فى عدد من المجلات النسائية منها: مجلة (هي) و(سيدتي) و(لها)، ونجحت خلال تلك التجربة فى إعداد أكبر مشروع وثائقى عن النساء فى الوطن العربى فى مجال السياسة والثقافة والفن والأدب تحت عنوان "نساء ورائدات"، من خلال جمع المادة العلمية والفيلمية عن تاريخ 24 شخصية نسائية من العمالقة فى جميع المجالات وهو من إنتاج شركة أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين وشركاه .
عملت بعدها "رانيا" كمحررة صحفية بكل من جريدة الأسبوع المصرية وجريدة الدستور، وراسلت عدد آخر من الصحف مثل جريدة الوفد وصوت الأمة، وذلك قبل أن تلتحق بفريق جريدة المصرى اليوم منذ نشأتها، وحصلت على جائزة مصطفى وعلى أمين كأفضل محاورة صحفية فى مصر عن مجمل أعمالها .
وبدأت "رانيا بدوى" ظهورها التليفزيونى كمقدمة برامج من خلال برنامج " فاروق بين التاج والنسر " فى سبتمبر 2007، وكان من إنتاج قطاع قنوات النيل المتخصصة، وقد تمت إذاعته بعد مسلسل الملك فاروق حيث كان يهدف لإعادة قراءة تلك الفترة تاريخياً وسياسياً وثقافياً .
وفى مايو 2008 قدمت برنامج "الكلام الصعب" على قناة النيل للأخبار، وهو برنامج حواري، يستضيف أهم الشخصيات المصرية والعربية، لمناقشتهم فى قضايا الساعة، وقد قامت بتصوير عدد من حلقاته مع شخصيات عربية خارج مصر، مثل لبنان، والسودان، والجزائر ، والإمارات .
وفى عام 2012 قدمت برنامج (فى الميدان) والذى كان يذاع يومياً على قناة التحرير، وهو برنامج حوارى سياسى، وحققت من خلال شهرة واسعة قبل أن يتم إيقافه، لتنتقل بعدها للعمل مع قنوات OSN لتقدم برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا