ضبط 2 من المتورطين فى حرق مكتب تموين بكفر الشيخ

تمكنت مباحث مركز شرطة سيدى سالم برئاسة الرائد هشام راشد، رئيس المباحث، ومعاونوه تحت إشراف اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار، رئيس مباحث المديرية، من إلقاء القبض على اثنين من مرتكبى واقعة إشعال النيران بمكتب تموين قرية "الحدادي"، وهروب آخر .
تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد عادل مأمور مركز شرطة سيدى سالم، بإشعال مجهولين النيران فى مكتب تموين قرية الحدادى التابع لإدارة تموين سيدى سالم، والتهمت النيران محتويات المكتب من أوراق ودفاتر، ومستندات تموينية وبعض الأثاث .
وشكل العميد محمد عمار، رئيس مباحث المديرية فريق بحث ضم الرائد هشام راشد، رئيس مباحث المركز، ومعاونوه وبعض أفراد الشرطة السريين، وتبين أن وراء واقعة إشعال النيران 3 أعضاء من مجلس إدارة جمعية أهلية لتوزيع الخبز على المنازل، وأنهم أقدموا على فعلتهم انتقامًا من رجال التموين؛ لمنعهم من استلام الخبز وتوزيعه، بعد تنفيذ منظومة الخبز الجديدة بصرف الخبز بالكارت الذكى ومنع الوسطاء فى وصول الخبز لمستحقيه .
وعقب تقنين الإجراءات، والحصول على تصريح النيابة تم ضبط اثنين، وجار البحث عن الثالث لهروبه، تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا