محافظ السويس يطالب الأهالى بالإخلاص فى العمل

قام اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، محافظ السويس، يرافقه المهندس محمد عجمى، رئيس حى الأربعين بأداء صلاة الجمعة مع أهالى الأربعين بمسجد سيدى الأربعين.
وأكد الشيخ أحمد إبراهيم فى خطبة الجمعة على حب البلد والدفاع عنها ضد العدو هى من الإيمان، مناشدا الشباب الاقتداء بالفدائيين الأبطال، مشيرا إلى دور الشهداء فى الدفاع عن مصر ومنزلتهم عند الله تعالى.
والتقى حامد عددا من المواطنين بمنطقة ميدان الأربعين ودار حوار معهم حول حى الأربعين العريق والمشاكل الموجودة به.
وناشد المحافظ الأهالى بالإخلاص فى العمل من أجل السويس ومعاونة الجهاز التنفيذى للقضاء على مشكلة النظافة وعشوائية الإشغالات والتعديات على الشوارع، ونبذ السلوكيات الخاطئة التى تتسبب فى عرقلة أعمال التطوير، وطالب المحافظ الشباب التحلى بروح أكتوبر من أجل استقرار ونهضة السويس الباسلة .
وفى سياق آخر، تابع اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، بدء أعمال رصف شارع الجلاء بطول كيلو متر والذى يبدأ من ميدان الخضر مرورا بديوان عام المحافظة.
وأشار حامد إلى أهمية رصف الشوارع الجانبية المتقاطعة مع شارع الجلاء لتسهيل الحركة المرورية فى هذه الشوارع، مشيرا إلى سرعة وضع اللافتات الإرشادية على الشارع لتوجيه المواطنين، بعد انتهاء الرصف مباشرة والتأكيد على تحديد أماكن عبور المشاة.
رافق المحافظ كلا من العقيد عمرو حجاج ممثل الشعبة الهندسية والمهندسة منى السويفى مدير عام الطرق والنقل .
محافظ السويس يؤدى صلاة الجمعة
المحافظ مع الأهالى بالمسجد
المحافظ يستمع للمواطنين

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا