الجيزة تواجه غلاء الأسعار بسيارات متنقلة فى حملة ( الشعب يأمر )

أعلن اللواء محمد كمال الدالى ، محافظ الجيزة عن بدء تسيير سيارات متنقلة بالمواد الغذائية ، بالتنسيق بين المحافظة وكبري السلاسل التجارية .
وقال الدالى ، فى بيان صحفى اليوم الجمعة ، أن هذه الإجراءات تأتى في إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة والوزارات المعنية لمواجهه الغلاء وإرتفاع الأسعار لافتاً أن هذه السيارات محملة بالمواد الغذائية الأساسية من زيت وسكر وأرز ومكرونة بتخفيضات 20% عن الأسواق العامة .
وأضاف الدالى ، أنه سيتم إستهداف المناطق الشعبية ، ومراكز ومدن المحافظة بالقري المحرومة حيث بدء بالفعل تسيير عدد 4 سيارات يومياً بمدن الحوامدية وكرداسة وأبو النمرس وباقي المدن خلال هذا الأسبوع ، مؤكدا أن السلاسل التجارية الكبيرة أبدت تجاوباً سريعاً مع حملة ( الشعب يأمر ) التي بدأت أمس حيث يتم التنسيق اليومى بين المحافظة ومندوب الشركة لإستهداف المناطق التي يتم التركيز عليها .
وقال خيرى مرسى ، رئيس مركز ومدينة كرداسة ، أنه تم توجيه السيارات لقرى المدينه منها المعتمدية بجوار الوحدة المحلية وتعين مندوب من المدينة لمرافقة السيارات وتسهيل مأموريتها حيث شهدت السلع إقبال كبير من المواطنين ، فيما قال مصدر مسئول بالسلاسل التجارية ، أنه يتم بيع السكر بـ 5 جنيه والأرز بـ 4,75 والزيت بـ 8.75 والمكرونه بـ 1.5 (400 جرام) وأن الحملة مستمرة طوال الشهور القادمة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا