أخبار نيمار اليوم.. إصابة دموية ورقم تاريخى للبرازيلى أمام بوليفيا

تأكد غياب المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن مواجهة منتخب بلاده أمام فنزويلا المحدد لها، فجر يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.
نيمار يغيب عن مواجهة فنزويلا
كان نيمار مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، قد تلقى إنذارا خلال مباراة بوليفيا التى أقيمت فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة بتصفيات المونديال والتى انتهت بفوز عريض لمنتخب السيلساو، بخماسية نظيفة، لذلك تقرر غيابه عن مواجهة فنزويلا المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
ويعتبر هذا الخبر سعيد بالنسبة لبرشلونة، الذى يستعيد جهود نيمار مبكرًا بعد تأكد غيابه عن لقاء فنزويلا من أجل الانضمام لاستعدادات الفريق الكتالونى لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا القادمة فى الليجا والمحدد لها يوم 15 أكتوبر الجارى، ومن بعدها مباراة مانشستر سيتى الإنجليزى الهامة بدورى أبطال أوروبا.
نيمار يصنع التاريخ أمام بوليفيا
على جانب آخر، صنع نيمار التاريخ أمام بوليفيا بعدما ساهم بتسجيل هدف وصناعة "هدفين"، وأصبح المهاجم البرازيلى بذلك يحتل المركز الرابع على لائحة الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 49 ليفض الشراكة مع الأسطورة زيكو، الذى يمتلك 48 هدفًا ليتراجع للمركز الخامس.
نيمار يتعرض لإصابة فى الحاجب
فى سياق متصل، تعرض نيمار إلى إصابة قوية فى "الحاجب" خلال المباراة نزف على إثرها دم غزير بسبب تداخل عنيف مع لاعب منتخب بوليفيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا