أصحاب فصيلة الدم A يتمتعون بخصوبة أعلى وأكثر عرضة للوسواس القهرى

كشف موقع " Health Digezt " الخصائص الصحية على حسب كل فصيلة دم والتى تساعد فى معرفة الكثير من المعلومات عن الصحة والتى تتضمن الآتى:
أصحاب فصيلة الدم A :
أظهرت بعض الدراسات مؤخرا أن أصحاب فصيلة الدم A يتمتعون بفترة خصوبة أطول وقت ممكن خاصة عند السيدات حيث تعمل المبايض بأعلى كفاءة حتى مع تقدم العمر.
أضافت الدراسات أن أصحاب فصيلة الدم A هم أكثر عرضة للإصابة باضطراب الوسواس القهرى.
فصيلة الدم B
تقول الدراسات إن أصحاب فصيلة الدم B تستجيب عضلاتهم لممارسة الرياضة البدنية أكثر من غيرهم ويكون التمثيل الغذائى لديهم أكبر.
وتشير إلى أن أصحاب فصيلة الدم B هم أكثر عرضة لسرطان البنكرياس وتقرحات والتهابات المعدة، كما أن أصحاب هذه الفصيلة غالباً ما ينتهى الأمر بهم للإصابة بالزهايمر.
فصيلة AB
وحسب التقرير أن أصحاب هذه الفصيلة يتمتعون بطاقة كبيرة وينتجون أكثر من غيرهم، لأنهم أكثر قدرة على مقاومة الإجهاد ويتمتعون بثبات فى نسبة الكولسترول فى الدم حتى إذا تعرض الشخص لضغط كبير، ولكنهم أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا والتهابات المعدة المزمنة، كما ترتفع لديهم أيضاً مخاطر الاصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية وللسيدات ذوات هذه الفصيلة من الدم هن أكثر عرضة للإصابة بسرطان المبايض وتسمم الحمل.
فصيلة الدم O
ووفقا للتقرير أن أصحاب هذه الفصيلة يتشابهون مع أصحاب فصيلة AB فى طاقتهم الكبيرة وقلة تعرضهم للإجهاد، لأن أصحاب هذه الفصيلة أكثر قدرة على التكيف مع الإجهاد ويتمتعون بثبات فى مستوى الكولسترول.
وأشارت الدراسة إلى أن الرجال أصحاب هذه الفصيلة يكونون أكثر عرضة للإصابة بالسمنة وبالنسبة للسيدات تكون المبايض لديهن أقل كفاءة من غيرهن لذلك تكون فرصة حدوث الحمل صعبة بعض الشىء كما أن أصحاب هذه الفصيلة أكثر عرضة للإصابة بقرحة المعدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا