انضمام لاعبى الأهلي للمنتخب العسكرى بعد مشاركتهم فى ودية العبور

ينتظم لاعبو الأهلي اليوم فى تدريبات المنتخب العسكرى، وذلك بعد أن سمح لهم الجهاز الفنى بقيادة محمد عمر بمغادرة المعسكر للمشاركة فى مباراة فريقهم الودية أمام العبور بناء على الاتفاق الذى تم بين العقيد أحمد فؤاد مهدى مدير المنتخب العسكرى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، نظرا لوجود نقص فى عدد اللاعبين بالأهلى بسبب المنتخبين الوطنى والشباب.
وينتظم لاعبو الأهلى أحمد عادل عبد المنعم وحسام عاشور ومؤمن زكريا ومحمد حمدى زكى ومحمد نجيب ووليد سليمان فى تدريبات المنتخب العسكرى اليوم، باستاد جهاز الرياضة العسكرى.
وكان العقيد أحمد مهدى قد وافق على انضمام أحمد توفيق لتدريبات نادى الزمالك، الذى يستعد للقاء صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب دورى الأبطال الأفريقى، وذلك فى إطار التعاون بين الأندية والمنتخب العسكرى وهو ما حدث مع لاعبى الأهلى أيضا.
كان المنتخب قد واصل تدريباته باستاد جهاز الرياضة العسكرى تحت إشراف محمد عمر وجهازه المعاون محمد نور ومحمد صلاح أبو جريشة وسيد السويركى، وذلك فى إطار استعدادات المنتخب لبطولة العالم العسكرية، التى ستقام بسلطنة عمان العام القادم، وشارك فى المران جميع اللاعبين عدا لاعبى الأهلى وأحمد توفيق لاعب الزمالك، وانتظم فى المران حسام باولو بعد أن غاب عن المران الأول بإذن من الجهاز لظروف خاصة، واستغرق المران حوالى ساعتين، تنوعت فقراته البدنية والفنية إلى جانب الشق التكتيكى بالكرة.
من جانبه، قال يسرى عرفان المدير الإدارى للمنتخب العسكرى، إنه تم الاتفاق مع فريقى الداخلية والشرقية للعب مباراتين وديتين مع المنتخب قبل ختام المعسكر غدا السبت، وبعد غد الأحد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا