عصام الشماع يستغل خبرته الإخراجية ويمكث فى مونتاج "الكبريت الأحمر"

من النادر أن يتواجد مؤلف أى من الأعمال الدرامية فى غرف مونتاج المسلسلات التى يكتبها، فعادة تكون من صميم عمل المخرج والمونتير، مع متابعات المنتج، لكن فى مسلسل "الكبريت الأحمر"، والذى يعرض حصريا على شاشة ON E ، يتواجد وبشكل يومى، مؤلف الحلقات عصام الشماع فى المونتاج لمتابعة عمليات تسليم الحلقات للفضائية التى تتولى عرض العمل أولا بأول، ووضع ملاحظاته واستخدام خبرته الإخراجية، خاصة أن له العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية كمخرج، وربما جاء ذلك بعد اعتذار المخرج خيرى بشارة عن العمل فى الوقت الذى لا يتبقى فيه على انتهاء التصوير سوى 14 يوما فقط، أنهى منهم المخرج سيف يوسف 7 أيام، والذى جاء بديلا لإنقاذ الموقف.
وتطوع الشماع للوقوف بجانب المسلسل الذى كتب حلقاته، خاصة فى ظل انشغال المخرج سيف يوسف بإنهاء المشاهد المتبقى تصويرها، لسرعة مونتاجها وتسليمها بالتزامن مع عرض العمل.
مسلسل "الكبريت الأحمر" بطولة داليا مصطفى، أحمد السعدنى، ريهام حجاج، سحر رامى، هانى عادل، عبد العزيز مخيون، سميرة مقرون، ابتهال الصريطى، رباب ممتاز، تأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة، وسيف يوسف.
يذكر أن المنتجان تامر مرسى وياسر سليم شارك مؤخرا فى إنتاج العمل، لإنقاذه من إستمرار توقفه، حيث دخل الإثنان كمنتج مشارك مع منتجه الأساسى أحمد عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا