نجم وستهام يسافر 135 ميلاً من أجل إهداء قميصه لمزاد خيرى

قدم الإنجليزى ميشيل أنطونيو نجم فريق وستهام يونايتد لفتة إنسانية رائعة، بعدما أصر على تنفيذ وعد قطعه على نفسه، بإرسال قميصه الخاص وعليه توقيعه لأحد المزادات الخيرية، التى عنيت بجمع الكرات والملابس الرياضية، من أجل التبرع بعائدات بيعها لمرضى القلب.
وفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية كان أنطونيو وعد بتقديم قميصه كهدية للمزاد الخيرى فى الأسبوع الماضى، ولكنه تخلف عن موعد إرسال القميص، إلا أنه استقل سيارته وسافر لمسافة 135 ميلاص من مدينة بيرمنجهام إلى مقاطعة ميدلاند من أجل إرسال القميص للقائمين على المزاد فى الموعد المناسب.
وبحسب الصحيفة انتهى أنطونيو من خوض مباراة الهامرز الأخيرة فى البريميرليج أمام ميدلزبره، والتى انتهت بتعادلهما 1 : 1، وسافر على ميدلاند، بنفس ملابس المباراة، ليسلم القميص.
وأشارت الصحيفة إلى أن منظمى المزاد هما ريتشارد شارات وزوجته شارلوت، والذين قاما بعمل ذلك من أجل مساعدة الأسر التى يعانى أبنائها من أمراض القلب، بعدما ماتت طفلتهما ليبى ماى بسبب عيوب فى القلب عقب ولادتها بأسبوعين فقط، ونجحا فى جمع ما يقرب من 135 ألف جنيه إسترلينى.
وعلق النجم الذى تم استدعائه لقائمة منتخب إنجلترا لمواجهة مالطة فى تصفيات المونديال، قائلاً: "كنت اعلم أنهم يريدون القميص فى هذه الليلة.. لذلك قررت أن أتوجه لهم عقب المباراة مباشرة قبل أن أعود لأرى عائلتى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا