أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عقاب غريب للجماهير الغائبة عن المباريات

فى واقعة غريبة، قررت إدارة التذاكر فى مانشستر يونايتد الإنجليزى منع أحد حاملى التذاكر الموسمية منذ 30 عاماً، من حضور مباريات الفريق خارج ملعبه لمدة سنة كاملة، بعدما تغيب المشجع عن مباراة هال سيتى التى فاز بها الشياطين بنتيجة 2-1 فى الجولة الـ3 من البريميرليج.
مانشستر يونايتد يحرم مشجع من دخول المباريات بسبب مرضه
وحسب صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن المشجع جرايمى كلارك، شعر بالمرض صباح يوم المباراة التى أقيمت على ملعب "كيه سى ستاديوم" معقل نمور هال سيتى، ولم يستطع الذهاب إلى المباراة، بعدها استلم خطاباً من مكتب التذاكر بالفريق بتاريخ 23 سبتمبر الماضى، يفيد بأنه ممنوع من الذهاب لمباريات الفريق التى تلعب خارج ملعب أولد ترافورد لمدة 12 شهر، بسبب عدم إخطاره للإدارة بأنه لن يستطيع حضور المباراة قبل إجرائها.
وتنص اللوائح التى تنظم عملية حضور الجماهير أصحاب التذاكر الموسمية للمباريات خارج ملعب الشياطين على أن يتم إخطار الإدارة إذا ما أراد أى مشجع التغيب عن أى مباراة قبلها بمدة كافية لإتاحة الفرصة لمشجعين آخرين للحضور، بسبب العدد المحدود الذى يتم تحديده لجماهير الفرق الضيفة، وهو ما جاء فى نص الخطاب، حيث أكد المسئولين على أن كلارك كان بإمكانه إلغاء الحجز واسترداد قيمته بكل سهولة إلا انه لم يفعل ذلك، وهو ما جعل الفريق يخسر مشجعاً فى الملعب وحرم شخص آخر من حضور المباراة، وأن الإدارة تسعى للتأكد أن كل تذكرة متاحة يتم استغلالها لدعم الفريق.
جماهير يونايتد غاضبة بسبب القرار
فيما وصفت مجموعة كبيرة من جماهير مانشستر يونايتد هذا القرار بأنه قرار "مخزى" و لا ينم على الاحترام للمشجع الذى ظل يدعم الفريق طوال 30 سنة، وأنه يجب الاخذ فى الاعتبار أنه ليس صغيراً ومن المحتمل أن يمرض فجاة ولا يستطيع الذهاب إلى المباريات.
ماتيو دارميان يفكر فى الرحيل من أجل منتخب إيطاليا
يدرس الإيطالى ماتيو دارميان ظهير أيمن مانشستر يونايتد الإنجليزى الرحيل عن الفريق بعدما أصبح مهدداً بالاستبعاد من المنتخب الإيطالى بسبب عدم مشاركته مع الشياطين الحمر منذ قدوم البرتغالى جوزيه مورينيو كمدرب للفريق.
وحسب صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن دارميان أصبح الاختيار الثالث فى هذا المركز بعد فالنسيا و فوسو مينساه اللذان يتبادلان الأدوار مع وجود فالنسيا فى المكرز كأساسى معظم الأوقات، لذلك أكد فاوستو بارى وكيل اللاعب دارميان أنه إذا لم يحصل على فرصة اللعب كأساسى سيبحث عن عرض للرحيل عن الفريق فى يناير القادم حتى لا يخسر مكانه فى تشكيلة المنتخب الإيطالى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا