المصري يتدرب علي فترتين استعدادا للمقاصة

واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري استعداداته اليومية لمباراة مصر المقاصة والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء الأربعاء القادم على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام .

وأدى الفريق تدريباته امس الخميس على فترتين .. الأولى صباحية على شاطئ البحر واستمرت لما يقرب من90 دقيقة خصصها الجهاز الفني بالكامل للارتقاء بمعدلات النواحي البدنية وخاصةً المتعلقة منها بالسرعة والقوة والتحمل، فيما جاء المران المسائي والذي أُقيم على ملعب السيد متولي فقد خصصه الجهاز الفني للتدريب على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لإيقاف مفاتيح لعب فريق مصر المقاصة وكذلك لاستغلال نقاط الضعف الموجودة به في ضوء مشاهدة الجهاز الفني للمصري للمباريات الثلاث التي لعبها المقاصة حتى الآن بالدوري أمام طنطا وسموحة وانبي .

وخصص الجهاز الفني بقيادة حسام حسن جانبًا من المران للتدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء سواء من الثبات أو الحركة , وخاض حراس المرمى تدريبًا شاقًا نال استحسان الجميع , واختتم المران بتقسيمتين بين أربع فرق يشغل كل فريقين منهم أحد شطري الملعب.

هذا وقد واصل الثلاثي أحمد شكري وأحمد فوزي وسعيد مراد تدريباتهم التأهيلية , فيما حصل اللاعب اسلام صلاح على راحة من المران بعد اصابته بجرح قطعي في الشفاه السفلى وكسر في إحدى اسنانه خلال مباراة الأمس الودية أمام فريق الشباب والتي انتهت بفوز الفريق الأول بخمسة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا