جابر نصار: 4 مسرحيات بدءا من 15 أكتوبر لطلاب جامعة القاهرة والحضور مجانا

أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن إدارة رعاية الشباب بجامعة القاهرة تستقبل الطلاب لحضورهم 4 مسرحيات مجانا فى إطار الموسم الثقافى والفنى بالفصل الدراسى الأول، وبالتعاون مع البيت الفنى للمسرح ووزارة الثقافة، وذلك ابتداء من السبت 15 أكتوبر الجارى.
وأكد نصار، حسب ما نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه سيتم فتح باب الحجز عبر الموقع الإلكترونى لجميع الطلاب والطالبات وفى جميع الكليات، موضحاً أن الحضور بأسبقية الحجز وسيتم ترحيل الحجز تلقائيا للأسابيع التالية عند التزاحم.
وأضاف نصار، أن الأيام التى تعرض فيها مسرحية ليلة من ألف ليلة الفنان يحيى الفخرانى السبت 15 أكتوبر، والأحد 30 أكتوبر، والاثنين 31 أكتوبر، الثلاثاء 1 نوفمبر المقبل، ومسرحية قواعد العشق الأربعون يوم الأربعاء من كل أسبوع ابتداء من 12 أكتوبر، ومسرحية الأم شجاعة بطولة رغدة، يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك ابتداء من 17 أكتوبر، أما مسرحية أنا الرئيس بطولة سامح حسين وحنان مطاوع يوم الأحد من كل أسبوع ابتداء من 16 أكتوبر الجارى.
واختتم رئيس جامعة القاهرة، إعلانه بملاحظات هامة أولها أن العروض تبدأ فى تمام السابعة مساء، والحضور مجانى ولجميع الطلاب والطالبات وفى جميع الكليات، مع الرجوع لرعاية الشباب المركزية بملاعب الجامعة ومديرها حسن سعدة حال أى استفسارات".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا