أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يسعى لتجديد عقود 7 نجوم بسبب العقوبات

يسعى الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى بكل قوته الإبقاء على نجوم فريقه، ومنعهم من الرحيل لأى أندية أخرى، فى ظل تعرض الميرنجى لعقوبة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعدم التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير 2018.
وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن زيدان بدأ تحركاته بالفعل من أجل الإبقاء على لاعبيه، من خلال تجديد عقود 7 من أبرز نجوم الفريق الملكى، كى يضمن بقائهم مع الريال فى المستقبل، فى ظل عدم إمكانية استقدامه لأى لاعبين جدد.
وقالت الصحيفة إن النجوم الذين يسعى زيزو لتجديد عقودهم هم كالتالى:
كريستيانو رونالدو
أيقونة الفريق والهداف التاريخى لفريق العاصمة، الذى لم يبدأ موسمه حتى الآن بشكل جيد، إلا أنه لا شك إطلاقاً فى قدراته، حتى مع اقترابه من إتمام عامه الـ 32 فى فبراير المقبل.
رونالدو لعب 353 مباراة سجل خلالهم 367 هدفاً وينتهى عقده فى 2018.
تونى كروس
نجم وسط الفريق وصانع الألعاب الرئيسى للريال ارتبط ببعض الأخبار التى أشارت إلى اقترابه من الرحيل عن ريال مدريد، إلا أن زيدان يضعه ضمن الخطط الرئيسية للفريق، ويفكر فى زيادة راتبه من أجل الموافقة على التجديد.
وخاض كروس 108 مباراة مع ريال مدريد سجل خلالهم 4 أهداف، وينتهى عقده فى 2020.
جاريث بيل
الجناح الطائر للفريق وأغلى لاعب فى تاريخ الريال وفى تاريخ كرة القدم، قبل صفقة (بوجبا – يونايتد)، أشارت تقارير إلى أنه وافق على عقد جديد مع الفريق لمدة 6 مواسم إضافية، غير أنه لم يوقع على الورق حتى الآن.
وشارك بيل فى 131 مباراة مع ريال مدريد سجل خلالهم 61 هدفاً، وينتهى عقده فى 2019.
لوكا مودريتش
نجم وسط الفريق وأحد أبرز لاعبى الوسط فى العالم يعد من الركائز الأساسية فى تشكيل الريال، ويعتمد عليه زيدان بشكل كبير، رغم غيابه حالياً بسبب الإصابة.
ولعب مودريتش 180 مباراة مع الميرنجى سجل خلالهم 11 هدفاً، وينتهى عقده فى 2018.
بيبى
المدافع القوى للغاية والذى يعول عليه زيدان كثيراً رغم وصوله لـ 33 عاماً، يتبقى له عام واحد فقط فى عقده، ولكن زيزو لا يريد أن يخسر خبراته.
ولعب بيبى 319 مباراة مع الريال سجل خلالهم 14 هدفاً، وينتهى عقد
دانى كارفاخال
الظهير الأيمن المتألق لا يزال لديه الكثير من الوقت المتبقى فى عقده مع ريال مدريد، إلا أن زيدان حريص على تجديد عقده مع زيادة راتبه المادى.
ولعب كارفاخال 126 مباراة مع الميرنجى سجل خلالهم 4 أهداف، وينتهى عقده فى 2020.
لوكاس فازكيز
المهاجم الشاب تألق كثيراً فى المباريات التى لعبها مع ريال مدريد، وانضم بعد ذلك لمنتخب إسبانيا، ومن المتوقع أن يتم زيادة راتبه حال تجديده تعاقده.
ولعب فاسكيز 40 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول سجل خلالهم 4 أهداف، وينتهى عقده فى 2020.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا