"مستقبل وطن" و"تواصل" يوقعان بروتوكول تعاون لإطلاق مبادرة "أنا هقولك"

وقع المهندس اشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، واسامة مصطفى، مسئول شركة تواصل، اليوم الخميس، بروتوكل تعاون من اجل توحيد جهود المؤسستين فى أعمال المبادرة المجتمعية "انا هقولك" والتي تهدف لرفع الوعي الاقتصادي للوطن والتوعية بالممارسات الاقتصادية السليمة لدعم الاقتصاد القومي.
واعلن الطرفان خلال احتفالية توقيع بروتوكول التعاون، المنعقدة مساء اليوم الخميس، بمقر حزب مستقبل وطن، بمصر الجديدة، عن انطلاق ورش عمل وفعاليات المبادرة ابتداءً من الاسبوع المقبل، فى جميع محافظات الجمهورية.
وقال اسامة مصطفى، مسئول شركة تواصل، ان حزب مستقبل وطن، طالبنا بتعميم مبادرة "انا هقولك" التى تهدف الي رفع الوعي الاقتصادي للمواطن والتوعية بالممارسات الاقتصادية السليمة لدعم الاقتصاد القومي، ليستفيد منها جميع الشباب المصرى وليس شباب الحزب فقط، مشيرا الى أن الحزب أكد أيضا فتح كافة مقراته للمبادرة للاستفادة منها فى عقد ورش العمل والمحاضرات.
وأضاف مسئول شركة تواصل، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد بمقر الحزب بمصر الجديدة، اليوم الخميس، لتوقيع بروتوكول تعاون مبادرة "انا هقولك" مع مؤسسة تواصل، ان الدولة المصرية تواجه حرب اقتصادية كبيرة ، اضافة الى غياب إنشاء مصانع منذ ٤٠ عاما، الأمر الذى تسبب فى الأوضاع الاقتصادية الحالية، مشيرا الى ان النظام الحالى لم يقرر التأجيل بل حسم موقفه بضرورة البناء والتغيير ومعالجة مستوى الدخل للفرد من خلال ادخال استثمارات جديدة توفر فرص عمل جديدة، وذلك من خلال تعديل التشريعات المتعلقة بالاستثمار.
وأشار إلى أن المبادرة تعمل على تبسيط المعلومات والتشريعات والقوانين لصعوبتها على المواطنين، وتقديم شرح مبسط ومصور لكافة المعلومات الاقتصادية والتشريعية التى يصعب على المواطن فهم تفاصيلها، موضحا أن المبادرة خرجت بتجربة على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت فى نشر المادة المصورة والتى لاقت تجاوب كبير من خلال مستخدمي تلك المواقع.
وأوضح أن المبادرة ستبدأ من الأسبوع المقبل، بتنظيم ورش عمل وندوات لتوضيح كافة المصطلحات والتشريعات للشباب والمواطنين بشكل صحيح، حتى لا يعتمدوا على مصادر غير معلومه فى الحصول على المعلومات والمفاهيم المختلفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا