الأهلى يهزم العبور بخماسية وديا فى ذكرى نصر أكتوبر.. تألق صالح وميدو وريان.. محمود طاهر يشاهد اللقاء من التتش.. والبدري يلزم متعب ومروان وباسم بالتدريب المنفرد

تجربة مفيدة خاضها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عصر اليوم أمام العبور واستطاع تحقيق الفوز بخمسة أهداف لهدف علي ملعب التتش، وذلك في إطار الاستعداد للقاء الداخلية منتصف أكتوبر الجاري بالأسبوع الرابع للدوري الممتاز، واستطاع صالح جمعة أن يفتتح التسجيل للأهلي في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعدما تلقى كرة عرضية من حسين السيد ليضعها داخل الشباك دون صعوبة، أما الهدف الثاني فجاء عن طريق محمد جابر "ميدو" في الدقيقة 38 من اللقاء، قبل أن يضيف محمد نجيب ثالث الأهداف في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.قبل أن يضيف ميدو جابر وأحمد ياسر ريان الهدفين الثالث والرابع فى الشوط الثانى.
تغييرات البدري
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ،خظ الدفاع: سعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد ومحمد حسين عضل ،وخط الوسط: حسام غالي وعمرو السولية وميدو جابر وصالح جمعه ،وفى خط الهجوم: جونيور أجاي ومحمد حمدي زكي.
وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي ستة تغييرات دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني، حيث أشرك كلاً من مسعد عوض، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، جون أنطوي، عمرو جمال ومؤمن زكريا بدلا من أحمد عادل عبد المنعم، محمد نجيب، حسام غالي، محمد حمدي زكي، جونيور أجاي وصالح جمعة ،ليتمكن ميدو جابر مرة اخري من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 51 من المواجهة، قبل أن يسجل بدوي سعيد هدف العبور في اللقاء مع الدقيقة 73،وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين نجح أحمد ياسر ريان فى إضافة الهدف الخامس.
تألق صالح وميدو
وشهدت المباراة تألق لافت للنظر من الثنائي صالح جمعة وميدو جابر، حيث أظهرا العديد من المهارات الرائعة قبل أن يسجلا ثلاثة أهداف للأحمر خلال المواجهة، ليؤكدا جاهزيتهما التامة للمشاركة مع الفريق في المواجهات الرسمية المقبلة بدءا من مباراة الداخلية.
حضور محمود طاهر
وحرص محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على متابعة اللقاء الودي الذى جمع الفريقين بالتتش وكان برفقته شيرين شمس المدير التنفيذي،ويحرص طاهر علي مساندة ودعم اللاعبين والوقوف بجانب كل عناصر الفريق لتحقيق البطولات فى الفترة المقبلة.
تدريبات منفردة لمتعب
وأجرى عماد متعب تدريبات بدنية قبل ودية العبور ،وكان اللاعب قد غاب عن تدريبات الأهلي لمدة ثلاثة أيام بسبب آلام في المعدة قل أن ينتظم في مران الأمس ليطلب منه الجهاز الفني أداء تدريبات بدنية قبل ودية العبور التى لم يشارك فيها،كما أدى الثنائى مروان محسن وباسم على تدريبات تأهيلية قبل ودية العبور ،ويسعى الثنائى للتخلص من الإصابة حيث يعاني الأول من العضلة الخلفية والثاني من عضلة الحوض.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا