عادل حسنى: عرض "حائط البطولات" بعد فترة منع أزاح عنى تعب سنوات طويلة

أعرب المنتج عادل حسنى لـ"اليوم السابع"، عن سعادته البالغة بعرض فيلم "حائط البطولات"، والذى يتولى إنتاجه بمشاركة قطاع الإنتاج، بالتليفزيون المصرى، موضحا أن عرض هذا العمل بعد سنوات طويلة ما بين تحضير وتصوير وانتظار، أزاح عنه تعب وإحباط سنوات، خاصة بعد أن ظل هذا الفيلم حبيس العلب على مدار فترة طويلة، بسبب تعسف النظام الأسبق والسابق أيضا، ضد الفيلم.
وأضاف حسنى، أن الفيلم تم تصويره بمناطق واقعية للأحداث، وتم تأجير دور كامل بأحد الفنادق الكبرى خلال فترة التحضير له، ليتم تجهيز الملابس العسكرية للممثلين، ومجموعات الكومبارس وتفصيلها بشكل جيد، وتم الاستعانة بمصممى ملابس على أعلى مستوى، كى يتم تقديم عمل واقعى فى كل شىء، من حيث الملابس وأماكن التصوير، وأيضا المعدات التى ساهم بها رجال القوات المسلحة الشرفاء، كى يخرج الفيلم فى أفضل صورة.
وأشار حسنى إلى أنه يشرف للغاية بتواجد فيلم مثل "حائط البطولات"، فى أرشيفه الفنى، وأنه سيظل يفخر بهذا العمل، الذى يقدم جزءا بسيطا من بطولات الجيش المصرى، موضحا أنه سلم نسخة الفيلم صباح أمس الأربعاء إلى قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى.
ويتناول فيلم "حائط البطولات" روح البطولة والفداء والتضحية لقوات الدفاع الجوى ودورها فى صد الهجمات الجوية لطيران العدو خلال فترة ما بعد نكسة 1967، وحرب الاستنزاف والاستعداد لحرب أكتوبر المجيدة، كما يجسد العمل بعض الجوانب الاجتماعية للقوات المسلحة ومدى تحملهم من أجل الوطن فى ملحمة عسكرية ووطنية أبهرت العالم.
الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمود ياسين وخالد النبوى ومصطفى شعبان وفاروق الفيشاوى وأحمد بدير وحنان ترك وحجاج عبد العظيم وغادة إبراهيم وندى بسيونى وسميرة محسن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا