أخبار ليفربول اليوم.. كلوب "القلب الطيب" يتعطف على لوفرين

أكد الكرواتى ديان لوفرين مدافع نادى ليفربول الانجليزى، أن الالمانى يورجن كلوب مدرب الريدز، هو شخصية عظيمة ومدرب رائع ،خلال تصريحات أدلى بها اليوم الخميس فى ذكرى مرور عام كامل على تولى كلوب لقيادة الريدز والتى ستحل بعد غداً السبت الموافق 8 اكتوبر..
مدافع ليفربول يفصح عن أفضال المدرب الألمانى عليه
ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية ،أن مدافع نادى ليفربول الانجليزى، أكد أن يورجن كلوب هو شخصية عظيمة، ولديه كرم وعطف شديد، وظهرت مشاعره الإنسانية الرائعة، عندما سمح للوفرين باتخاذ أجازة من أجل المكوث مع ابنته المريضة خلال الموسم الماضى بالرغم من أن ليفربول كان لديه مباراة هامة فى الدوري الأوروبي.
وقال مدافع ليفربول أنه كان يرغب فى السفر مع الفريق لألمانيا لخوض مباراة الدوري الأوروبي خلال الموسم الماضى فى مواجهة نادى أوجسبورج، وكانت ابنته تحتاج لإجراء عملية جراحية، فأمره يورجن كلوب بالبقاء معها وعدم السفر قائلا لأ"اذهب إلى كرواتيا لتكون مع ابنتك".
كلوب ليس مدرب جيد فقط
اضاف مدافع نادى ليفربول "يورجن كلوب هو شخص عاطفي حقا، اننى تعلمت منه الكثير من الأشياء، لكنه ليس مجرد مدرب جيد، انه رجل طيب ".
وأكد مدافع نادى ليفربول أنه على ثقة من استطاعة الريدز تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد فى مباراة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز المحدد لها 17 أكتوبر الجارى، مستندا على الفوز الذى استطاع كلوب تحقيقه على الشياطين الحمر خلال الموسم الماضى بنتيجة 3-1.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا