المعارضة السورية: 100 قتيل ضحايا الغارات الروسية والسورية..والمرصد: 33 قتيلا

أعلنت فصائل في المعارضة السورية بحلب اليوم الأربعاء أن حصيلة ضحايا الغارات الروسية والسورية على حلب ارتفعت إلى 100 قتيل، مضيفة أنها صدت هجوما للقوات الحكومية مدعومة بميليشيات ايرانية على احياء في حلب، وذلك حسبما ذكرت قناة “سكاي نيوز عربية” اليوم الأربعاء.
وفي سياق ذى صلة، قالت المصادر: “إن طائرات التحالف الدولي بقيادة واشنطن دمرت جسر خان طومان الاسترتيجي بجنوب مدينة حلب الذى تسيطر عليه المعارضة”.
وفى نفس السياق ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان في بريطانيا اليوم الأربعاء أن 33 شخصا على الأقل قتلوا في تصعيد للقصف على أحياء مدينة حلب.
وأوضح المرصد أن 24 شخصا على الأقل، بينهم ثلاثة اطفال، قتلوا جراء قصف للطائرات الحربية على مناطق في حيي الصاخور وطريق الباب بمدينة حلب، فيما لا يزال عدد القتلى مرشحا للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة، وأضاف أن تسعة أشخاص آخرين قتلوا في الأحياء الغربية لمدينة حلب.
وقصفت الطائرات الحربية مناطق في بلدة دارة عزة بريف حلب الغربي، مما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى، بينما فتحت الطائرات الحربية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة كفر حمرة بشمال غرب المدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
كما ارتفع إلى 19 عدد قتلى فصائل المعارضة الذين قضوا في قصف للطائرات الحربية على الممر الواصل بين منطقة الكليات وأحياء حلب الشرقية عند منطقة الراموسة.‎

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا