رسائل حسام غالى للأهلى والمنتخب.. الدورى يزداد صعوبة.. البدرى قادر على إعادتنا للتتويج.. الموسم الحالى يحدد موعد اعتزالى.. اللاعب المقصر يزعجنى.. انفعلت على أبو تريكة.. وأرفض المنتخب فى هذه الحالة

وجه حسام غالي قائد النادي الأهلي العديد من الرسائل سواء داخل فريقه أو على مستوى المنتخب الوطنى، بعد استبعاده من قائمة الفراعنة التي تواجه الكونغو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
غالي أكد فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن فترة التوقف الحالية للدورى مفيدة للفريق من أجل التقاط الأنفاس وتصحيح العديد من الجوانب الفنية والبدنية قبل استئناف الدورى مجددا، يوم 15 أكتوبر الحالى بمباراة الداخلية.
وشدد غالي أن الدورى يزداد صعوبة من موسم لآخر فى ظل التدعيمات القوية التى أبرمتها معظم الفرق وارتفاع سقف الطموح لدى الجميع، من أجل الحصول على ترتيب متقدم فى المسابقة، مؤكداً أن الأهلى جاهز لكل الاحتمالات بفضل خبرة لاعبيه التى تمكنهم فى النهاية من التعامل مع كل ظروف المسابقة المحلية، والتى تحتاج إلى النفس الطويل وإلى النظر لكل مباراة على حدة.
وأبدى قائد الأهلي احترامه الشديد لحسام البدرى، المدير الفني للفريق، مشدداً أنه دائم الاتصال به منذ رحيله فى الولاية الأخيرة، وحتى عودته، متمنياً له التوفيق الدائم وأن يحقق كل ما يتمناه مع الأهلي وأن يكرر الإنجازات التى حققها مع الفريق فى فترة ولايته الأخيرة معلقاً : البدري قادر على إعادة الأهلي لمنصات التتويج.
وقال غالي إنه سيقيم نفسه جيداً خلال هذا الموسم، خاصة وأنه الأخير له في عقده مع الأهلي مبدياً تمسكه بالاستمرار داخل القلعة الحمراء ، أما إذا رأيت أننى غير قادر على العطاء سأعتزل لعب الكرة.. فهذه سنة الحياة.
وكشف غالي عن أكثر شىء يزعجه هو اللاعب الذى يُقصر فى حق نفسه، مؤكداً أنه يحاول تقديم النصح لهذه النوعية لأن التقصير بداية ضياع أى لاعب، ودائما ما تتسبب نصائحى فى تحويل مسار العديد من اللاعبين نحو الأفضل وفى بعض الأحيان يضيق اللاعب بكثرة تقديم النصح له، لكننى استمر فى فعل هذا الأمر دون كلل أو ملل وأعلم أن هذا اللاعب سيشكرنى فى النهاية.
وتمنى قائد الأهلى التوفيق للمنتخب فى مهمته تحت قيادة هيكتور كوبر سواء فى البطولة الأفريقية أو مشوار الصعود لكأس العالم، لأن الكرة هى مصدر سعادة للجماهير، وسيكون الوصول لكأس العالم هو مصدر لتغيير المناخ العام فى مصر، ولذلك يجب أن يقف الجميع خلف المنتخب ويؤازره للوصول لهدفه.
وقال حسام غالي قائد النادي الأهلي إنه في حالة استدعاء الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني له للانتظام بمعسكر المنتخب الحالي كان سيتوجه للمعسكر دون تفكير في الأمر، ولكن لن أذهب فى حال كنت اعتزلت دوليا.
وقال حسام غالى إنه لاعب بشخصية مدير فنى فى الملعب، مؤكداً أن هذا هو دوره بأن يقوم بتوجيه زملائه فى الملعب.وأضاف غالي أن هذا أمر طبيعى وكثيرا ما وجهت محمد أبوتريكة ووائل جمعة وانفعلت عليهما كثيرا، معلقاً: "ليس كونى الأفضل، ولكن لأننا اعتدنا على الحديث مع بعضنا البعض داخل الملعب".
وأوضح قائد الأهلى أن الثنائى كانا يستجيبان استجابة كبيرة لمعرفتهما أن هدفى هو مصلحة الفريق، مضيفا أن حسام البدرى مدرب قدير وسينجح فى قيادة الأهلي لمنصات التتويج.
وأثنى قائد الأهلي على التواجد المصرى فى الملاعب الأوروبية، مؤكداً أن تجربة محمد صلاح والنني شرف للكرة المصرية فكلاهما يلعب لاثنين من أكبر اندية العالم ولديهما فرصة كبيرة للتعبير عن كرة القدم الحقيقية فى مصر وتوجيه العالم لها وللمواهب الكثيرة التى تفرزها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا