تكرر الأعطال يخطف الأضواء في رالي المغرب.. صور

لم تنفك الأعطال والمشاكل التقنية في الوقوف كحجر عثرة في طريق قائد فريق أبوظبي للسباقات الشيخ خالد بن فيصل القاسمي خلال مشاركته بمنافسات رالي المغرب – الجولة قبل الأخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" - حيث توقفت البيجو 2008 "دي.كيه.آر" عن العمل فجأة قبل إكمال الكيلومتر الأول من اليوم الرابع الذي بلغ طوله 319 كلم! فاضطر القاسمي للانسحاب للمرة الثانية وهذه المرة بشكل مبكر جدًا.

وقال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي: "كنت أتطلع قدمًا بحماس وشغف كبيرين لتحدي اليوم بعد مشكلة الرافعة الهيدروليكية التي منعتنا من اكمل تقدمنا في اليوم الثاني".

وأضاف: "بلغ طول مرحلة اليوم الرابع وهي المرحلة قبل الأخيرة في رالي المغرب 319 كيلو مترًا وكنتمصرًا على خوض غمار هذا التحدي بهدف قطع المزيد من الأميال على متن السيارة التي لازلت في طور الاعتياد أكثر على قيادتها. ولكن للأسف توقفت السيارة فجأة عن العمل بعد 500 مترًا من الانطلاقة، ليتبين بعدها أن العطل كان في مجس تدفق الهواء، وتم إصلاح العطل وسنشارك ان شاء الله في اليوم الأخير (230 كلم) على أمل اكمال الراليدون مشاكل وتحقيق أزمنة ممتازة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا