تشيلسى يسعى لصفقة تاريخية جديدة فى الدورى الإنجليزى

دخلت إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى فى مفاوضات، مع نظيرتها فى نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى، لضم النجم الفرنسى أنطونيو جريزمان، بعد أن ابدى نيته فى الرحيل عن صفوف الفريق المدريدى.
ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن إدارة تشيلسى عرضت مبلغا قيمته 88 مليون جنيه استرلينى لضم المهاجم الفرنسى خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، بعد أن أبدى اللاعب نيته فى الرحيل عن صفوف اتلتيكو مدريد، نظرا لاقتراب المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى من الرحيل عن النادى المدريدى ،مما يُنبئ بصفقة تاريخية جديدة بالدوري الإنجليزي، نظرا لاحتمالية زيادة قيمة التعاقد بعد مع بدء موسم الانتقالات.
وكانت أعلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، هى صفقة الفرنسى بول بوجبا من نادى يوفنتوس الإيطالى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، التى تمت فى موسم الانتقالات الصيفية الماضى بمبلغ 89 مليون جنيه استرلينى.
وكان المهاجم الفرنسى الشاب حصل على عدة عروض انتقال خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، ولكنه اكد انه لن يرحل عن صفوف أتلتيكو مدريد قبل رحيل المدرب دييجو سيميونى، نظرا لعشقه الشديد له.
جدير بالذكر أن نادى مانشستر يونايتد كان دخل فى مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جريزمان، ونشر اللاعب مقطع فيديو يلمح به لموافقته على الانتقال لصفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا