لكل نجمة نوعها المفضل.. تعرفى على أنواع "اكستنشن" النجوم

تحول الشعر المستعار من مجرد أداة تجميل إلى حاجة عظمى لدى السيدات وخاصة النجمات التى تعودن على الظهور بأبهى شكل، لذلك تعددت أشكال وأنواع الشعر المستعار على حسب حاجة الفتاة وعلى حسب طبيعة شعرها، وفى هذا التقرير يستعرض خبير العناية بالشعر " محمد أدم" أنواع الإكستنشن التى تستعين بها النجوم.
نانسى عجرم إكستنشن كلبسات:
نانسى عجرم تظهر بشعر طويل أحياناً وبقصي أحياناً أخرى، وهذا ما يؤكد أنها تضع الإكستنشن المتحركة " الكلبسات" والتى من الممكن وضعها فى الخلف او الأجناب.

هيفا وهبى
هيفاء وهبى إكستنشن شمع:
أما هيفاء وهبى فظلت فترة طويلة تظهر بشعر طويل من الخلف على عكس الغرة القصيرة والتى تمثل طول شعرها فى الأساس، ونظراً لحركتها الحرة والمتمثلة فى رقصة فيلم " حلاوة روح" وعدم ظهور أى شعر قصير من أسفل، فهى تضع "اكستنشن" شمع تلصق واحدة بواحدة وتظهر وكأنها طبيعية.

نيكول سابا

نيكول سابا " دبل فيس":
أما نيكول سابا فلديها غرة طويلة ولا تحتاج إلى تطويل شعرها إنما تحتاج فط إلى تكثيفه الأمر الذى يدفعا لاستخدام " الدبل فيس" وهى الإكستنشن التى تلصق فى الشعر ويمكن التحرك بها بكل حرية.

مايا دياب
مايا دياب ليزر:
أما "مايا دياب" فتستعين بالشعر الليزر وهو عبارة عن بروكات للغرة و الخلفيةن وما يميزها وجود أرضية تشبه الجلد ويمكن عمل فرق دون أن يظهر أنه شعر مستعار ولكن تستلزم وجود غرة حقيقية مهما كانت بسيطة.

فيفى عبده
فيفى عبده باروكة:
أما " فيفى عبده" فهى غالباً تستعين ببروكة شعر كاملة تغيرها على حسب الدور الذى تلعبهن ويظهر ذلك من عدم ظهور أى فرق بشعرها ووجود غرة امامية طوال الوقت.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا