"بيتي" تنضم إلى حملة "الشعب يأمر"

اعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى -بيتى انضمامها إلى مبادرة “الشعب يأمر” لتخفيض الأسعار بنسبة 20% لمدة 3 أشهر.
واكد محمد بدران العضو المنتدب للشركة أنه سيتم تخفيض الأسعار على منتجات الشركة بنسبة من 20 إلى 29% على منتجات (عصائر كل يوم، لبن كل يوم وزبادي المراعي105 جم ) .
وأعرب بدران عن ثقته في نجاح الأهداف التي من أجلها تم إطلاق المبادرة، وذكر:” الدولة تبذل جهودا كبيرة لتخفيف العبء عن المواطنين، ولكن هناك أيضا ضرورة لمثل تلك المبادرات التي تساهم في تصحيح الأوضاع بشكل موازٍ لجعل الأمور أكثر سهولة ويسر على بعض طبقات الشعب”.
وذكر أن مشاركة “بيتي” في تلك المبادرة جاءت ترسيخا لمبادئها التي لا تحيد عنها، حيث أن الشركة كانت دائما سباقة في كل الخطوات التي من شأنها رفع المعاناة عن المستهلك المصري ودعم الصناعة الوطنية، مضيفًا سبق وأن اتخذنا خطوة منفردة في أغسطس الماضي ورفضنا تطبيق أي زيادة على أسعار بعض منتجاتنا من الألبان، مشيرا إلى أن “بيتي” مازالت ملتزمة بالخطوة التي اتخذتها منفردة وذلك بالتزامن أيضا مع مشاركتها في مبادرة “الشعب يأمر”.
وأوضح العضو المنتدب أن الصناعة الوطنية أصبحت تحظى بثقة المستهلك سواء في الداخل أو الخارج، كما أن عملية التطوير الدائمة التي يشهدها المنتج المحلى جعلته قادراً على التنافس أمام مثيله الأجنبي بل كثيراً ما يتفوق عليه، وطالب بدران بضرورة أن تحظى قضية دعم المنتج الوطني بالأولية وبكل أشكال المشاركة والرعاية من كافة أجهزة الدولة، وكرر بدران إشادته بحملة” بكل فخر صنع في مصر” التي تشارك فيها “بيتي” ودشنها المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.
يذكر أن مبادرة ” الشعب يأمر” تهدف إلى تخفيض الأسعار على السلع الغذائية بنسبة 20% من خلال التنازل عن هامش الربح، ويشارك في المبادرة عدد من شركات إنتاج الأغذية وسلاسل تجارية كبرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا