تعرف علي أسعار الريال السعودي اليوم الإثنين 8/8/2016 أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي بمصر

أسعار الريال اليوم الإثنين 8/8/2016 في السوق السوداء و البنك المركزي المصري أمام الجنيه المصري في مصر ،  و قد إرتفعت أسعار الريال السعودي اليوم أثناء التعاملات في السوق السوداء أو ما يعرف بالسوق الموازية في مصر  و قد وصف البعض ذلك الإرتفاع بأنه إستكمال لموجة الإرتفاعات التي بدأتها أسعار الريال منذ فترة ، و قد عللو ذلك الإرتفاع بإقتراب موسم الحج و إقبال العديد من المواطنين علي آداء تلك الفريضة و بالتالي إقبالهم علي الريال السعودي لإستكمال إجراءات السفر و الحج الي المملكة العربية السعودية .
و تواصل اليوم شركات السياحة و الحج و العمرة إلحاحها علي الحكومة لتوفير مبالغ كافية من الريال السعودي  ليس ذلك فقط بل يريدون أسعار الريال السعودي تكون مناسبة لميزانية الفرد المتوسط المعيشة حتي يتمكن الجميع من السفر لآداء تلك الفريضة بدون مشكلات .
و قد غضب المواطنون و سخطوا علي إرتفاع أسعار الريال السعودي ، حيث تكاليف السفر الي المملكة العربية ، و قد أرهقت تلك الأسعار كاهلهم .
بينما تعيش أسعار الريال السعودي بالبنوك المصرية حالة من الثبات المستمر ، فأسعاره لا تتغير إلاّ علي فترات بعيدة عكس السوق السوداء أو السوق الموازية حيث تتغير أسعار الريال السعودي في اليوم أكثر من مره، و ربما يعتبر ذلك الثبات بمثابة خطوة للتحكم في أسعار الريال السعودي فيما بعد و الإستجابة لمطالب شركات السياحة و الحج و العمرة و توفيرة بأسعار مناسبة للأفراد .
أسعار الريال السعودي اليوم الإثنين 8/8/2016 في السوق السوداء :
أسعار الريال السعودي اليوم بالسوق السوداء ،  حيث شهدت أسعار الريال السعودي اليوم إرتفاع طفيف بالسوق السوداء و قد قال التجار أن سبب ذلك الإرتفاع هو إقتراب موسم الحج و إقبال العديد من المواطنين علي آداء تلك الفريضة  و مع الإرتفاعات الهائلة في الأسعار قلّ المعروض من الريال في السوق السوداء مما أدي الي ركود في السوق و بالتالي حالة من الإستقرار .
و علي الرغم من الركود الذي يصيب السوق حاليا إلاّ أن التجار توقعوا إرتفاع أسعار الريال السعودي خلال الفترة القادمة و قد قالوا بأن سبب ذلك هو إرتفاع أسعار العملات بشكل عام ، هذا بالإضافة الي قرب موسم الحج و حاجة المواطنين الي الريال السعودي .
و قد بلغ سعر الريال السعودي اليوم 3.23 جنيه في حالة الشراء مقابل 3.27 جنيه في حالة البيع .
أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين  8/8/2016 في البنك المركزي :
أسعار الريال السعودي اليوم بالبنك المركزي ، و تشهد أسعار الريال السعودي حالة من الإستقرار داخل البنوك المصرية بالنسبة لحالة عدم الإستقرار التي تعيشها داخل السوق السوداء أو السوق الموازية ، و قد سجلت أسعار الريال السعودي اليوم بالبنوك المركزية مبلغ 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
و قد إعتبر البعض أن إستقرار أسعار الريال السعودي داخل البنوك المصرية بمثابة محاولة من الحكومة للسيطرة علي أسعار الريال السعودي بالسوق الموازية ، و بالتالي توفيره بمبالغ مناسبة للمواطنين لإتمام فريضة الحج و العمرة .
أسعار العملات العربية أمام الريال السعودى اليوم
  • الجنيه المصرى بـ0.42 ريال سعودى.

    الدرهم الإماراتى بـ 1.02 ريال سعودى.

    الدينار البحرينى بـ 9.94 ريال سعودى.

    الدينار الكويتى بـ 12.42 ريال سعودى.

    الريال العمانى بـ 9.74 ريال سعودى.

    الريال القطرى بـ 1.03 ريال سعودى.
أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال السعودى اليوم
  • الجنيه الاسترلينى بـ4.95 ريال سعودى.

    الدولار الأمريكى بـ3.75 ريال سعودى.

    الفرنك السويسرى بـ3.87 ريال سعودى.

    اليورو بـ4.18 ريال سعودى.

    الين اليابانى بـ0.036 ريال سعودى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا