تصفيات المونديال: بالفيديو.. العراق يخسر أمام اليابان فى الوقت القاتل

تذوق المنتخب العراقى مرارة الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالى، فى مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بعد خسارته خارج ملعبه أمام اليابان بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية.
وكاد سعد ناطق أن يفتتح باب التسجيل للمنتخب العراقى، فى الدقيقة الثالثة أثر كرة رأسية تصدى لها القائم، قبل أن ينجح جينكي هاراجوتشي، فى تسجيل الهدف الأول للمنتخب اليابانى.
وجاء هدف المنتخب اليابانى فى الدقيقة 26 من جملة فنية رائعة، إختتمها هاراجوتشي بإيداع الكرة داخل الشباك بطريقة رائعة، وفي الشوط الثانى تمكن سعد الأمير من إدراك التعادل لمنتخب "أسود الرافدين" فى الدقيقة 60 من ضربة رأسية متقنة.
وفى الوقت الذى كان فيه الجميع يستعد لإطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية تمكن ياماجوتشي من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب اليابانى فى الدقيقة 95 ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة.
وشهدت المباراة العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، بعدما تم احتساب الهدف الأول للمنتخب اليابانى من "شبهة تسلل"، فيما تم احتساب 6 دقائق وقت البدل من الضائع، ليتمكن صاحب الأرض من تسجيل هدف الفوز.
هذا الفوز رفع رصيد منتخب اليابان إلى 6 نقاط، بينما ظل رصيد المنتخب العراقي خالياً من النقاط، وتتضاؤل آماله بشدة فى المنافسة على الصعود لبطولة كأس العالم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا