أخبار ميسي اليوم.. كرويف يُسقط البرغوث من التشكيل المثالى

فى لقطة غريبة من نوعها، استبعد الأسطورة الهولندى الراحل يوهان كرويف الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى من التشكيل المثالى المكون من 11 لاعبًا على مر التاريخ وذلك من وجهة نظره.
كرويف يستبعد ميسي من التشكيل المثالى عبر التاريخ
من جانبها، أبدت صحيفة "سبورت" الكتالونية اندهاشها من استبعاد ميسي من التشكيل المثالى فى تاريخ كرة القدم والذى يكشف عنه كتاب السيرة الذاتية للأسطورة البارسا السابق كرويف، والذى تم طرحه فى الأسواق، أمس الأربعاء، بمساعدة نجله والمدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى جوسيب جوارديولا.
وفضلّ كرويف اختيار جوارديولا فى التشكيل المثالى له على حساب ميسي الذى يعتبر اللاعب الأفضل فى تاريخ اللاعب والحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم "5 مرات" أكثر من أى لاعب أخر.
وضمت التشكيلة المثالية لكرويف: ليف ياشين، كارلوس ألبرتو، بيكنباور، جوارديولا، رود كرول، دى ستيفانو، بوبى تشارلتون، جارينشا، مارادونا، بيليه، بيت كيزر.
مينوتى يُهاجم مدرب الأرجنتين بسبب ميسي
على جانب آخر، شنّ المدرب الأرجنتينى السابق سيزار مينوتى هجومًا ضاريًا على مدرب منتخب التانجو الحالى إدجاردو باوزا، بعد التصريحات التى أطلقها الأخير ضد برشلونة بسبب إصابة ميسي.
قال مينوتى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "تصريحات باوزا حول الاهتمام بميسي كانت عبارة عن غباء هو فى سن الـ30 وليس طفلا صغيرا".
أضاف المدرب الأرجنتينى السابق "إنه غباء بلا حدود أن يقول برشلونة لا يهتم بميسي، لو لم يقم البارسا برعاية ميسي لما وصل لِما هو عليه الآن".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا