قبل قمة إيطاليا وإسبانيا.. 6 مباريات تفصل بوفون عن معادلة إنجاز "العميد"

اقترب جيانلويجى بوفون، حارس المنتخب الإيطالى، من معادلة إنجاز حسام حسن، أحد أبرز اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية، والمدير الفنى الحالى لنادى المصرى البورسعيدى، من حيث عدد المشاركات الدولية.
ويلتقى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، بملعب "يوفنتوس أرينا"، منتخبى إيطاليا وإسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
ويحتل بوفون المركز التاسع فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة بالمباريات الدولية، بعدما خاض 163 مباراة مع المنتخب الإيطالى قبل مواجهة الليلة، وراء حسام حسن الذى خاض 169 مباراة مع المنتخب المصرى، ويسعى بوفون لمواصلة مشواره فى الملاعب حتى بطولة كأس العالم 2018.
يأتى هذا فى الوقت الذى لا يزال يتربع فيه "الصقر" أحمد حسن، على عرش القائمة، بعدما خاض 184 مباراة دولية مع "الفراعنة" متفوقاً على محمد الدعيع، حارس المنتخب السعودى "المعتزل" صاحب الـ 178 مباراة دولية.
جدير بالذكر أن الحارس الإسبانى أيكر كاسياس، الذى يغيب عن مباراة الليلة خاض 167 مباراة دولية مع المنتخب الإسبانى، ليحتل المركز السادس فى القائمة.
وفيما يلي قائمة أكثر 10 لاعبين على مستوى العالم مشاركة فى المباريات الدولية، والتى نشرتها وسائل الإعلام الإيطالية اليوم..

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا