تنفيذ 2100 حكم قضائى والعثور على 12 طفلا تائهين خلال سبتمبر

شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات العديد من الحملات الأمنية على مختلف الأصعدة، وأسفرت جهودها خلال شهر سبتمبر الماضى عن تحقيق العديد من النتائج منها، إنقاذ أطفال يلقى بهم الأب على شريط السكة الحديد، والعثور على 12 طفلا تائهين وإعادتهم لذويهم، وإعادة 2 فتاة قاصر إلى ذويهن عقب هروبهن من منزلهن، و5 حالات عثور أفراد الشرطة على مفقودات بوسائل النقل وتسليمها لمالكيها، والعثور على 3 أطفال حديثى الولادة، وإعادة سيدة مُسنة إلى ذويها عقب خروجها من منزلها، والعثور على طفل مبلغ باختطافه وإعادته لذويه.

من ناحية أخرى أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عن ضبط، 10 أطفال أحداث معرضين للانحراف والخطر، و4 قضايا تحرش بالسيدات بوسائل النقل، وقضية استغلال أحداث فى جرائم التسول وبيع السلع التافهة، و20 قضية تسول، وتنفيذ 2100 حكم قضائى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل تلك الوقائع.. وجارى استمرار الجهود لتحقيق التواصل المجتمعى من خلال تقديم الخدمات الشرطية وللتيسير على المواطنين.

تأتى هذه الجهود فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الجانب الإنسانى ووفقًا لمنظور الوزارة بالحرص على المردود الإيجابى للعلاقة بين المواطن وجهاز الشرطة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا