أمن الإسكندرية يحبط محاولة سرقة سيارة «سجائر»

نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية في إحباط محاولة عاطلين سرقة سيارة تابعة لشركة الشرقية للدخان حيث تمكنت من ضبط أحدهما بينما تمكن الآخر من الهرب.

كان قد تبلغ لقسم شرطة محرم بك بضبط لص أسفل كوبرى محرم بك، على إثر ذلك انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وتم التقابل مع المُبلغ المدعو "محمد ا ع"، 32 عامًا، سائق بشركة الشرقية للدخان قائد السيارة رقم (8245 مصر)، التابعة للشركة جهة عمله.

وقرر بأنه أثناء خروجه من الشركة - الكائنة بدائرة القسم فوجئ بقيام كل من "محمد ح ا"، 22 عامًا، و"مؤمن ح م"، 23 عامًا، هارب، عاطلان - مقيمان دائرة قسم سيدي جابر باستيقافه والتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته بكدمه أسفل العين اليسرى وسرقة السيارة قيادته تحت تهديد سلاح ناري كان بحوزة المتهم الثاني.

وقيام المتهم الأول بقيادة السيارة وأثناء ذلك تصادف مرور سيارة الونش رقم 5132 مصر "التابعة لإدارة المرور" قيادة المساعد مجدى زكريا رزق الله من قوة إدارة المرور الجهة وعند محاولته استيقاف السيارة قام المتهم بمحاولته الهرب فاصطدم بسيارة الونش والسيارة رقم 8132 مصر قيادة المدعو"باسم ا م"، 21 عامًا، طالب مما أدي لحدوث تلفيات بهما.

وأثناء ذلك حضر الطوف الأمنى المعين بالمنطقة كل من أمين شرطة سرى شريف محمد علي، والمساعد سري مصطفى إبراهيم الرماح، من قوة القسم، وتمكنا بمساعدة الأهالي من ضبط السيارة والمتهم الأول وبحوزته 4 طلقات آلى عيار 7.62×39 مم بينما تمكن المتهم الثانى من الهرب وبحوزته فرد روسي محلي الصنع.

بمواجهة المتهم المضبوط اعترف بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى الهارب، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب والسلاح الناري.

وتحرر المحضر جنايات القسم وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا