حبس مدير مطعم لاتهامه بالاتجار في «الفودو» بالدقي

أمرت نيابة الدقي بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، بحبس مدير مطعم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإتجار في المخدرات، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وردت معلومات إلى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام صاحب أحد المطاعم الكائنة بمنطقة الدقي، بإعداد كمية كبيرة من المخدرات لتوزيعها على عملائه من المدمنين والمتعاطين، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

وأكدت التحريات التي أجريت برئاسة العميد ماجد عادل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهم يقوم باستخدام مواد مخدرة وخلطها بمسحوق الهيروين، وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية برئاسة العقيد تامر صالح وكيل الإدارة، والرائد هيثم سكر، مكان تواجد المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

وعثر بحوزته على 9 كيلو من مخدر "الفودو"، و"الاستراكس"، و150 جراما من مادة "القات" المخدرة، وبمواجهته.. اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر محضر وأحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا