أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كابيلو: مشكلة ريال مدريد هى الدون

يعتقد المدرب الإيطالى فابيو كابيلو أن السر وراء معاناة فريق ريال مدريد الإسبانى هذا الموسم هو تراجع مستوى نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو.
كابيلو يعتقد أن مشكلة الريال هى رونالدو
قال كابيلو فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "مشكلة ريال مدريد حاليًا هى كريستيانو رونالدو"، مضيفًا: "إنه أفضل لاعب فى ريال مدريد ولا يزال يعانى من تراجع حالته البدنية منذ العودة من الإصابة".
تابع المدرب الإيطالى "رونالدو يُعانى على مستوى الركبة وهو ما ظهر واضحًا من خلال تضييع أهداف لم يكن يضيعها من قبل، كما يفتقد ريال مدريد للاعب مهم جدًا وهو كاسيميرو".
أنهى كابيلو تصريحاته قائلًا "ريال مدريد لديه فريق رائع، لكن أظن أن كريستيانو ليس فى أفضل حالة بدنيًا ولا يزال يُعانى على مستوى الركبة".
جدير بالذكر أن رونالدو (31 عامًا) لم يسجل سوى 3 أهداف مع ريال مدريد هذا الموسم منذ عودته من الإصابة، حيث سجل هدفًا بالدورى الإسبانى فى 4 مباريات، وهدفين فى مباراتين بدورى أبطال أوروبا.
فيا يمدح رونالدو ويفضل ميسي
على جانب آخر، أكد دافيد فيا لاعب برشلونة السابق أن ليونيل ميسي يتفوق على رونالدو، موضحًا فى الوقت ذاته أنه لا يمكن إنكار أن كريستيانو لاعب كبير.
قال فيا مهاجم نيويورك سيتى الأمريكى حاليًا "لا أقلل من شأن رونالدو ولا أحد ينكر أنه لاعب كبير، ولكننى أعتقد أن ميسي هو الأفضل فى تاريخ كرة القدم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا