محمد صلاح يتحدث عن حلم اليوروباليج وانتقادات سباليتى

كشف محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وروما الايطالى، عن حلمه بقيادة "الذئاب" بالحصول على لقب الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، لإسعاد جماهير روما التى لاتزال تعانى صدمة الخروج المبكر من مسابقة دورى أبطال أوروبا من الأدوار التمهيدية أمام بورتو البرتغالى.
وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية، "نسعى للحصول على لقب اليوروباليج بعد الخروج المبكر من دورى الابطال، شعرنا جميعاً بخيبة الأمل بعد وداع التشامبيزنزليج، لكنها صفحة وتم إغلاقها".
أضاف، "تركيزنا ليس منصباً على اليوروباليج فقط، فنحن نسعى لمواصلة إزعاج يوفنتوس والمنافسة على حصد لقب الدورى الإيطالى".
وكشف محمد صلاح، أنه يسعى لتحسين بعض الجوانب الفنية لديه خلال الفترة القادمة، لعل أبرزها إجادة الألعاب الهوائية وضربات الرأس، وتقديم المساندة الدفاعية، موضحاً أن علاقته مع لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لروما على ما يرام، على الرغم من الانتقادات التى تعرض لها من جانب المدير الفنى فى الفترة الأخيرة.
وقال محمد صلاح، "سباليتى لديه الحق فى توجيه الانتقاد لى، فهو يقوم بتوجيهى وتصحيح الأخطاء التى أرتبكها من أجل الوصول إلى الشكل الأمثل".
جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك فى فوز روما على انتر، الأحد الماضى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا