مصر للطيران للخدمات الطبية تفوز بأفضل مستشفى للسياحة العلاجية .. صور

فازت شركة مصر للطيران للخدمات الطبية للمرة الثانية بجائزة أفضل مستشفى لعام 2016 تقوم بالتسويق لبرامج السياحة العلاجية وذلك فى مؤتمر السياحة الطبية العالمى (WHYC) الذى عقد الأسبوع الحالى فى مدينة دبى ..

وأعرب "شريف فتحى" وزير الطيران المدنى عن سعادته بفوز شركة مصر للطيران للخدمات الطبية للمرة الثانية بالجائزة وأشاد بالإمكانيات والخدمات التى تقدمها مستشفى مصرللطيران لعملائها سواء من الجمهور الخارجى أو العاملين بقطاع الطيران المدنى، وكذلك الأجهزة الحديثة التى إنضمت إلى المستشفى مؤخرا فى التخصصات المختلفة بما أهلها للحصول على هذه الجائزة المشرفة.

ووجه "صفوت مسلم" رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران التهنئة لجميع العاملين من أطباء وتمريض وإداريين بمستشفى مصر للطيران على الحصول على هذه الجائزة والتى تضاف لإنجازات شركات مصر للطيران والشهادات والإشادات الدولية التى حصلت عليها خلال الفترة الماضية.

من جانبه صرح الدكتور "عادل مزروع "رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية : إن مستشفى مصر للطيران فازت فى نفس المؤتمر فى عام ٢٠١٤ بجائزة النجم الصاعد عن نفس العام وسط منافسات قوية وجاء هذا الفوز بعد تقديم ملف كامل عن إمكانيات المستشفى والتطوير الذى تم فى الأجهزة المساعده في التشخيص والعلاج وبالإضافة إلى الشراكات الطبية مع مستشفيات عالمية فى أوروبا ومن ثم ومن منطلق التطوير المستمر والتطلع دائما إلى الأفضل في مجال تقديم الخدمه الطبية عالية الجوده لإستقدام مرضى حسب برامج وعروض تسعيرية لاتقبل المنافسة وخدمة طبية متميزة تم حصول مستشفي مصر للطيران علي جائزة هذا العام في هذا المؤتمر ..

وأضاف "مزروع": إن هذه الجائزة تعد تتويج لجهود مستشفى مصرللطيران في تقديم خدماتها المتنوعة لعملائها والمواكبة للتطورات في كافة المجالات الطبية والتي من بينها مجال السياحة العلاجية. خاصة وان هذا المؤتمر يعد أحد الأحداث الكبرى والهامة في هذا المجال حيث يأتى بالتزامن مع المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية الثانى عشر، ويشارك فيه أكثر من 400 عالم وخبير وطبيب في المجال الصحي والسياحة العلاجية، يمثلون 29 دولة، و100 وكيل ومنسق من مختلف الجهات والهيئات ذات العلاقة بالسياحة العلاجية محليًا وعربيًا وعالميًا.

يذكر أن جلسات المؤتمر بحثت تبادل المفاهيم والمناهج الجديدة لتنظيم الممارسات الصحية وآلية التعامل مع الشكاوى الطبية والتفتيش على المنشآت الصحية وآخر المستجدات العالمية في مجال التنظيم الصحي وجودة الخدمات الصحية والسياحة العلاجية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا