أخبار أرسنال اليوم: سانشيز وأوزيل يطلبان أجورا خيالية مقابل تجديد العقود

طلب الثنائى الأبرز فى فريق آرسنال الإنجليزي ألكسيس سانشيز ومسعود أوزيل، زيادة راتبهما الأسبوعى لـ250 ألف جنيه إسترليني، مقابل التوقيع على عقود جديدة مع الجارنز خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل إلى أى نادٍ آخر.
ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق، دخل فى محادثات مع الثنائى منذ أكثر من 12 شهرا، من أجل إقناعهما بتجديد العقود ولكن دون جدوى.
ويتبقى لأوزيل أقل من عامين على انتهاء تعاقده مع المدفعجية، بينما ينتهى عقد سانشيز فى 2019 المقبل، ويحرص آرسنال على الحفاظ عليهما كونهما النجمان الأهم فى صفوف الفريق.
أجور الثنائى تكلف آرسنال كثيرا
أشارت الصحيفة إلى أن النادى اللندنى قدم العديد من المبالغ خلال الفترة الماضية من أجل الثنائى، حيث إن آخر عقد معهما كان براتب 180 ألف استرلينى أسبوعيا لكل لاعب، والذى كان فى العام الماضى.
واعتبرت الصحيفة أن المبلغ السابق يعتبر كبيرا للغاية مقارنة برواتب بقية اللاعبين بالفريق، ولكن اللاعبين وضعا شروطا تعجيزية جديدة أمام إدارة النادى بزيادة هذا الراتب الضخم لـ70 ألف إسترليني دفعة واحدة، حتى يوافقوا على تجديد العقد.
وكشفت أن الاستسلام لمطالب الثنائى خلال الفترة الماضية، كلف خزينة النادى مبلغ 36 مليون جنيه إسترلينى، كانت كفيلة بالتعاقد مع نجم كبير بحجمهما.
ويعد مسعود أوزيل أحد أفضل صناع اللعب فى العالم إن لم يكن الأفضل، بينما يعد سانشيز أبرز جناح فى الدورى الإنجليزى، ومن أفضل المهاجمين فى العالم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا