محافظ البحر الأحمر: نبذل قصارى جهدنا لإزالة التعديات على أراضى الدولة

قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، إن المحافظ ستبذل قصارى جهدها لإزالة جميع التعديات على أراضى الدولة واستردادها.
جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقى مع لجنة استرداد أراضى الدولة عقد مساء أمس الأربعاء بديوان عام المحافظة، عرض خلاله الإجراءات التى سوف يتم اتخاذها بمعرفة المحافظة بشأن حصر موقف التعدى على أملاك الدولة فى كل مدن المحافظة والحالات التى يتم إجراءات الإزالة لها.
وشدد المحافظ على قيام مدن المحافظة بحصر أراضى ردم البحر بالفنادق والقرى السياحية والأراضى المتعدى عليها من تلك الفنادق، مؤكدا محافظ البحر الأحمر على إزالة كل التعديات على أملاك الدولة لأنها حق الدولة، وتم تكليف رؤساء المدن بتحديد الأراضى التى بها تداخل بين كردون المدينة وجهات أخرى، مشددا على قيام المدن بالاهتمام بالأكمنة بكل مدينة من أعمال نظافة ودهانات وإضاءة، لأنها عنوان المدينة، وأكد على قيام الأكمنة بالبحر الأحمر بمنع دخول الطوب الأبيض مدن المحافظة.
حضر الاجتماع اللواء محمد توفيق مدير أمن البحر الأحمر واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة ورؤساء مدن المحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، كما التقى مساء أمس اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مع مديرى السلاسل التجارية بمدينة الغردقة، وحث أصحاب مجموعة السلاسل التجارية على تخفيض أسعار السلع الغذائية لتكون تخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن.
وناقش المحافظ أماكن المنافذ التى سيتم فتحها بمعرفة القوات المسلحة للسلع الغذائية وعددها 23 منفذا بمدن وقرى المحافظة، كما ناقش المشاكل والمقترحات التى تواجه أصحاب السلاسل التجارية لزيادة تلك الأسعار، مشددا على قيام مديرية التموين بشن حملات مفاجئة على المحلات التجارية للسيطرة على الأسعار والحد من جشع التجار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا