استمرار نجاح مبادرة "الشعب يأمر" لليوم الثالث على التوالى.. أصحاب شركات ومحلات تجارية يواصلون تسجيل أسماءهم فى لوحة شرف "اليوم السابع".. ويساهمون فى رفع المعاناة عن كاهل الشعب المصرى

لليوم الثالث على التوالى وبنجاح منقطع النظير، واصل أصحاب الشركات والمحلات التجارية والمصانع، المشاركة فى مبادرة "الشعب يأمر" التى تهدف لخفض الأسعار والسلع، التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، وتبنتها "اليوم السابع".
وكان من أبرز المشاركين فى اليوم الثالث للحملة، جاليرى كوين تكس للستائر والمفروشات فى الإسكندرية، حيث قدم خصومات تصل إلى 20% على أقمشة الستائر والبراقع و50 % على سعر تفصيل المتر، وخصم 20% على الإكسسوار.
وشارك فى المبادرة أيضا محل نوج للملابس الجاهزة خصم 30% على منتجاته فى فرع البيع بجراند مول المعادى، وأيضا قدم معرض سيتى فوم للمراتب السوست فى شبين الكوم خصومات تصل إلى 20% على منتجاته.
وشاركت شركة "سبيد" المتخصصة فى تجهيز العرائس والأدوات المنزلية والمفروشات بخصم 20% على منتجاتها بالمعرض الخاص بها فى شارع عباس بمدينة نصر، وأيضا قدمت شركة "أبا" وكلاء لمصانع سيراميك وبورسلين مصرى قدمت خصم إضافى 10% على الفواتير بخلاف خصومات المصانع، وأيضا النقل مجانا داخل القاهرة.
كما قدمت شركة "ساس للصناعات الكهربائية" فى العاشر من رمضان 43% خصم على الأطقم الأون والذهبى والفنى والخشبى، كما قام "هايبر بلس" فى شبرا الخيمة بعمل شاشة إلكترونية دعما للحملة التى وصلت إلى خصومات 20% فأكثر على المنتجات والسلع الغذائية.
شارك أيضا فى الحملة، أتيليه Trois T فى المقطم، الذى قدم 50 % خصما على فساتين الزفاف مساعدة للعرايس لمدة شهرين، كما شاركت سلسلة محلات الصردى ماركت بمحافظتى البحيرة وكفر الشيخ بخصم 20% على أغلب السلع الأساسية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا