ننشر استعدادات محافظة ومديرية أمن جنوب سيناء لزيارة الرئيس السيسى

تشهد محافظة جنوب سيناء حالة من الاستنفار الأمنى وإجراءات أمنية مشددة على مدن محافظة جنوب سيناء على مداخل ومخارج المحافظة مع الدوريات الأمنية التى تجوب جميع مدن المحافظة استعدادًا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لحضور مؤتمر البرلمان الإفريقى.

قال اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، إنه استمرار تكثيف الإجراءات الأمنية على مداخل ومخارج المحافظة والمدن وتشديد الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة دخل المدن وعلى الطرق السريعة وعلى المنشآت الحكومية والأماكن العامة والمناطق الجبلية، لحفظ على الأمن لانعقاد مؤتمر البرلمان الإفريقى التاسع والعاشر أكتوبر الجارى وتفعيل الكارت الأمنى بمدينة شرم الشيخ.
وأوضح طايل لـ"اليوم السابع"، أن هناك خطة تأمين على أعلى مستوى لتأمين المنشآت السياحية والحيوية، خاصة أن المنطقة السياحية فى جنوب سيناء بداية من طابا وحتى شرم الشيخ.
ومن جانبه قام العميد أحمد فاروق القرن مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بالعديد من الحملات الأمنية بالاشتراك مع الأمن المركزى، لتأمين حدود مداخل ومخارج محافظة جنوب سيناء؛ بداية من نفق الشهيد أحمد حمدى حتى طابا، ومشطت حملة أمنية الوديان والمدقات الجبلية وفحصت العشش والمخيمات للعمل على عدم اندساس أى عناصر خارجية بالمنطقة.
فيما قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه تم عقد اجتماع مع جميع رؤساء المدن والمديريات الخدمية وإدارات الديوان العام، وذلك لمناقشة الاستعداد لمؤتمر البرلمان الإفريقى، حيث استعدت مدينة شرم الشيخ لمؤتمر البرلمان بعمل صيانة لشوارع المدينة من تشجير وإضاءة وتزين بأعلام الدول المشاركة فى المؤتمر.
وأكد المحافظ، إيقاف جميع الإجازات والمأموريات لجميع العاملين على أرض المحافظة، للتأهب للمؤتمر، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مداخل المحافظة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا