تصفيات المونديال.. إيطاليا تتحدى إسبانيا فى مواجهة نارية بنكهة ثأرية

يخوض المنتخب الإيطالى مواجهة نارية عندما يستضيف نظيره الإسبانى، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "يوفنتوس آرينا" بمدينة تورينو، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وتذاع المباراة على قناة أبوظبى الرياضية 4 المشفرة، وهو ما يمنع قطاع عريض من الجماهير العربية من متابعة اللقاء القوى و المرتقب عبر شاشاة التلفاز على الهواء مباشرة.
تبدو الفرصة سانحة أمام "الماتادور"، للثأر من "الآزورى" المتسلح بعاملى الأرض والجمهور، بعدما ودع المنتخب الإسبانى منافسات كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التى أقيمت فى فرنسا قبل 3 أشهر، من الدور ثمن النهائى أمام نظيره الإيطالى، بثنائية نظيفة.
ويسعى المنتخب الإسبانى إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة صدارة المجموعة السابعة، بعدما حقق فوزا ساحقا على ليشتنشتاين بنتيجة 8/0، بفارق الأهداف فقط عن إيطاليا التى استهلت مشواره بالفوز خارج أرضها على اسرائيل بنتيجة 3/1.
فى المقابل، يأمل المنتخب الإيطالى فى الحفاظ على سجله الرائع فى التصفيات سواء كأس العالم أو أمم أوروبا، حيث حافظ "الآزورى" على سجله خاليا من الهزائم فى مبارياته الـ51 الأخيرة، وتحديدا منذ السقوط أمام فرنسا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى تصفيات "يورو 2008".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا