بالصور.. عمرو دياب ولطيفة يتألقان في احتفالية نصر أكتوبر بالماسة

شارك الميجا ستار عمرو دياب والنجمة التونسية لطيفة في احياء احتفالية نصر حرب أكتوبر المجيدة الـ 43 التي اقيمت داخل فندق الماسة بحضور عدد من نجوم السياسة والفن ومشاهير الاعلام والمجتمع.

قامت بتقديم فقرات الحفل الفنانة اللبنانية رزان مغربي بحضور د. أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية،د. أشرف العربي التخطيط وزير التخطيط ، د.جلال سعيد وزير النقل،المفكر السياسي د.مصطفى الفقى ،م. ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،الاعلامي علاء الكحكى مالك تليفزيون النهار ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، الإعلامية لميس الحديدى، والإعلامى طارق علام، والفنانة رجاء الجداوى والكاتب الصحفي ياسر رزق ،واسامة هيكل ،الاعلامي طارق علام ،الفنانة فادية عبد الغني والاعلامية سهير شلبي.. و غيرهم ممن استمتعوا بأغاني الهضبة ولطيفة وبخاصة الوطنية.

أحيت أولى فقرات الحفل لطيفة التي قدمت "تعرف تتكلم بلدي" بالاضافة الى عدد من أغانيها الشهيرة منها "ان شالله"، "مصنع الرجال" التي اعدتها خصيصا لرجال القوات المسلحة.

بينما اختتم الحفل عمرو دياب الذي افتتح فقرته بأغنية "الليلة" ليقدم بعدها "قمرين" و"تخيل" و"العالم الله" ثم قام بتحية القوات المسلحة لدورها الباسل في حرب اكتوبر المجيدة التي عاش توابعها بمدينة بورسعيد التي تم تهجيره منها الامر الذي جعله دائما متعلق بالقوات المسلحة على حد تعبيره.

كما قدم الهضبة أغاني"لو عشقاني" و"نور العين" و"جماله" وليلي نهاري" وحرص على غناء اغنية "حلوة بلادي السمرة" للراحلة وردة التي اشعلت آجواء الحماسه بالحفل.

ثم قدم "القاهرة" .. و غيرها ممن طالب بها الحضور.

اشراف على الحفل العقيد وليد سامي مدير فندق الماسة بالتعاون مع وليد منصور شركة "تالنت دبليو وفريق عمله من وليد الحريري وجورج سعيد

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا