أهم 6 مزايا بهواتف جوجل الجديدة Pixel وPixel XL

عقدت شركة جوجل أول أمس الثلاثاء فى مؤتمر صحفى ضخم أعلنت فيه عن عدد كبير من الأجهزة والمنتجات الذكية الحديثة، أبرزها هواتفها الذكية الجديدة جوجل Pixel و Pixel XL الذى يحمل كلا منهما العديد من المواصفات التى تؤهله للمنافسة بقوة فى الأسواق خلال الفترة المقبلة، والذى يحمل كلا منهما العديد من المواصفات التى تؤهله للمنافسة بقوة فى الأسواق خلال الفترة المقبلة، وإذا لم تتابع مؤتمر جوجل بشكل جيد، فنرصد لك فيما يلى أهم ما يحمله هواتف جوجل Pixel و Pixel XL الجديدة من مواصفات.
- المساعد الشخصى
بكسل هو أول هاتف يأتى مع مساعد Google Assistant بشكل مدمج، والذى يساعد مستخدمى الهاتف من التعامل بالأوامر الصوتية عن طريق لمس أو الضغط على زر الـ home .

هاتف بكسل
- الكاميرا
وقالت جوجل إن هاتف بكسل حصل على تقيم 89 من DxOMark ، وهو أعلى تقيم حتى الآن، وهو يأتى مع كاميرا 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.0 فتحة، والقدرة على التقاط سلسلة من الصور بشكل تلقائى وإيجاد أفضلهم، بالإضافة إلى ميزة HDR PLUS لجودة صورة بلا تشويش.

هاتف جوجل الجديد
- ميزة Google Magic
هواتف جوجل بكسل تأتى مع ميزة كبيرة تساعد على ضمان عدم نفاد مساحة التخزين، وهذا عن طريق حذف التطبيقات والبيانات الخاصة من الهاتف عندما يحتاج لمساحة للملفات الجديدة، وعندما يريد المستخدم الوصول إلى هذه التطبيقات، يمكن للهاتف تحميلها واستعادتها من السحابة.

هواتف جوجل بكسل وبكسل XL
- التطبيقات
قررت جوجل أن تضم تطبيقاتها الجديدة للتواصل والدردشة مثل Duo و Allo داخل هواتفها الذكية الحديثة بكسل بشكل مسبق.

مؤتمر جوجل
- الشحن السريع
قالت جوجل إن شحن هواتف Pixel و Pixel XL الجديدة لمدة 15 دقيقة يدعمها للعمل لمدة 7 ساعات.

تصميم هاتف بكسل
- خدمة عملاء مباشرة
مستخدمو هواتف جوجل بكسل يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر طوال 24 ساعة من خلال هواتفهم عبر خدمة Live Customer Care.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا