الإعلاميون يشاطرون أحمد موسى الأحزان في وفاة والده.. شوبير والإبراشي ومها بهنسي ينعون الفقيد

- أحمد موسى يعلن عدم استكمال حلقة برنامج «على مسئوليتى» لوفاة والده

- الكاتبة إلهام أبو الفتح وعمرو الخياط ينعيان والد الإعلامى أحمد موسى

- رئيس ومديرة تحرير "صدى البلد" يواسيان موسى

شاركت مجموعة من الإعلاميين أحزان الإعلامي أحمد موسى في وفاة والده، وقدم عدد من الإعلاميين والزملاء التعازي للإعلامي الكبير بعد الإعلان عن خبر وفاة والده "علي موسى"، عميد عائلة "أولاد موسى" في قرية "شطورة" بمحافظة سوهاج، والد الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، ووالد مدير تحرير الأهرام محمود موسى، والإعلاميون منهم "وائل الإبراشي والكابتن أحمد شوبير ومها بهنسي والكاتبة الكويتية فجر السعيد".

وكان موسى اعتذر عن عدم استكمال حلقة برنامج «على مسئوليتى» أمس، الأربعاء، الذى يُذاع على قناة «صدى البلد» بسبب وفاة والده، حيث بثت القناة خبرًا عاجلًا تعتذر فيه عن عدم استكمال حلقة البرنامج.

وتقدمت أسرة "صدى البلد" الموقع والقناة، بخالص التعازي للإعلامي الكبير أحمد موسى وشقيقه محمود موسى.

وقدم محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع "صدى البلد"، خالص التعازي والمواساة للإعلامي أحمد موسى وأسرته الكريمة في وفاة المغفور له والده، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقد بواسع رحمته ويرزقه الجنة وأن يلهمه وأسرته الصبر والسلوان.

وتقدمت الكاتبة إلهام أبو الفتح، رئيسة شبكة قنوات وموقع "صدى البلد" وعمرو الخياط مدير البرامج وأحمد صبري رئيس تحرير موقع صدى البلد وصفاء نوار مديرة تحرير موقع صدى البلد، خالص التعازي للإعلامي أحمد موسى وأسرته وشقيقه محمود موسى في وفاة والدهما، داعين الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

وتقدم الكابتن أحمد شوبير، بخالص العزاء للإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» في وفاة والده.

وقال «شوبير» خلال برنامج «مع شوبير» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن أسرة «صدى البلد» وعلى رأسهم محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة وقنوات وموقع «صدي البلد»، وإلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات وموقع «صدي البلد»، وعمرو الخياط مدير عام البرامج، يتقدمون بخالص العزاء للزميل العزيز أحمد موسى في وفاة والده، مما اضطره إلى قطع برنامجه.

وأضاف «شوبير»، أن الزميل أحمد موسى استقبل خبر وفاة والده أثناء تقديمه برنامجه «على مسئوليتي» على الهواء؛ مما اضطره لعدم استكمال البرنامج ليذهب لإجراء المراسم، متمنيا من الله عز وجل ان يغفر للراحل ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

من جانبه قدم الإعلامي وائل الإبراشي، بخالص العزاء، الي الإعلامي أحمد موسي، في وفاة المغفور له والده، والذي توفي منذ قليل، ما دفع موسي إلي عدم استكمال الحلقة من البرنامج.

وأضاف الإبراشي، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج، « العاشرة مساءً»، «أحمد من الزملاء الذين ساهموا فى إزالة الأحزان عن هذا الوطن، بتصديه لقضايا مهمة جدا، ومن المهم أن نشاركه فى أحزانه».

وتابع الإبراشي: «ربنا يصبر أحمد وعائلته، لان ابنته كانت من المفترض أن تتزوج غدا».

كما نعت الإعلامية مها بهنسي والد الصحفى والإعلامي أحمد موسى الذي توفي مساء أمس الأربعاء.

وكتبت "بهنسي" عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البقاء لله في وفاة والد الإعلامي أحمد موسى".

فيما ردت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بكلمات رثت بها، والد الإعلامى أحمد موسى.

وقالت السعيد: "خالص العزاء للإعلامي المصري الكبير #أحمد_موسى في وفاة والده رحمة الله عليه.. البقاء لله وعظم الله أجرك وأحسن الله عزاكم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا