انتقادات لسلوك نائب هيلاري خلال المناظرة

انتقدت كيلين كونواي مديرة حملة مرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أداء تيم كاين المرشح الديمواقراطي لمنصب نائب الرئيس خلال المناظرة التي جرت ليلة أمس بينه والمرشح الجمهوري مايك بنس.

وقالت كونواي في لقاء مع تلفزيون فوكس كاين لمقاطعاته المستمرة خلال المناظرة، وأكدت أن معاملته للمذيعة إلين كويجانو تضعف من محاولات الحملة جذب المزيد من أصوات الناخبات.

وأكدت على أن كاين قام بالمقاطعة 72 مرة خلال المناظرة، مركزة على سوء هذه الطريقة على التلفزيون، مؤكدة على تجاهلة لمضيفة البرنامج.

كما ذكرت على حديث زوج المرشحة هيلاري كلينتون والرئيس السابق للولايات المتحدة بيل كلينتون الذي انتقد فيه نظام أوباما للرعاية الصحية.

وعادة ما لا يكون لمناظرات نواب الرؤساء تأثير على مجرى الانتخابات الأمريكية، وخصوصا أن كلا المرشحين يستعدان للمناظرة القادمة يوم الأحد المقبل.

وعلى الرغم من الهجوم على كاين فقط، إلا أن محللون يؤكدون على أن بينس قام بالمقاطعة أكثر من أربعين مرة، مقابل 70 من كاين.

وظهر كاين خلال المناظرة في دور المعتدي، من خلال التركيز على الأمور السلبية لدى ترامب مثل عائدات الضرائب ومدحه للدكتاتوريين في العالم، بينما حاول بينس الدفاع عن مرشحه ضد هذه الاتهامات.

وامتدح كلا المرشحين صباح الأربعاء أداء نائبيهما، إلا أن محللون يمتدحون بينس على رباطة جأشه على المنصة خلال لحظات الفوضى في المناظرة.

كما امتحدوه أيضا على تركيزه على مسألة أمن الأمريكيين من الإرهاب والحلم الأمريكي، بينما لم يُذكر كاين إلا بمقاطعاته المتكررة.

وقال بينس يوم الأربعاء إن نظرة ترامب حول جعل أمريكا عظيمة مجددا هي التي دعمته خلال المناظرة.

وامتدح جون بوديستا مدير حملة كلينتون أداء كاين بقوله إنه لم يقبل بطرح الأكاذيب على الطاولة.

وقال ترامب على حسابه على تويتر أنه فخور بما قام به بينس.

بينما أكد كاين على أنه لا يصدق دفاع بينس عن حملة ترامب المدفوعة بالشتائم، على حد قوله.

ورد بينس بقوله إن عبارات ترامب مثل حبات البطاطس الصغيرة إذا ما قورنت بقول كلينتون أن نصف داعمي ترامب من البائسين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا